أخبار تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية 🇧🇭

بنك الإثمار يطلق النسخة الجديدة لحساب الادخار “ثمار”

بنوك عربية

أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقرا له، عن إطلاق النسخة الجديدة لحساب الادخار “ثمار”، بتقديم 2.271 جائزة لأصحاب حساب “ثمار”.

وأوضح البنك، في بيان له، أن إجمالي قيمة الجوائز التي يقدمها تُقدر بـ 4.165  مليون دولار أمريكي، تتضمن جائزة كبرى واحدة قيمتها مليون دولار أمريكي و6 جوائز ربع سنوية قيمة كل منها 100 ألف دولار أمريكي، بالإضافة إلى جوائز نقدية أخرى، مما يجعل حساب ثمار أحد أفضل حسابات الادخار في البحرين.

وقال عبد الحكيم المطوع، نائب الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار إن “البنك ملتزم ليصبح أفضل بنك تجزئة بالنسبة إلى الأفراد، ولذلك فإننا نعمل بشكل متواصل لتعزيز تجربة عملائنا المصرفية. وتماشيا مع التزام البنك بالتركيز على العملاء لتقديم خدمات متميزة، فإننا نعمل بجد لتحسين حساب الادخار ثمار حرصا من البنك على الاستماع باهتمام لمتطلبات عملائه”.

وأضاف المطوع “لقد لاحظنا الطلب المتزايد من العملاء لزيادة فرص ربح جوائز نقدية كبيرة لحسابات الادخار القائمة على الجوائز، وقد قمنا بإعادة هيكلة حساب ثمار وفقا لذلك مع امكانية ربح العملاء لجائزة المليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى ستة جوائز ربع سنوية أخرى قيمة كل منها 100ألف دولار أمريكي”.

ووفقا للبيان، يمكن لعملاء البنك الآن فتح حساب “ثمار” مباشرة من هواتفهم النقالة دون الحاجة لزيارة أي فرع، حيث يمكن للمواطنين والمقيمين غير البحرينيين فتح حساب جديد بكل أمان وخلال بضع دقائق عبر تحميل تطبيق بنك الإثمار للهاتف النقال من أي مكان وفي أي وقت.

ويشار إلى أن حساب “ثمار” هو حساب ادخار قائم على الجوائز، وقد قام بنك الإثمار بإطلاقه لتشجيع عملائه على الادخار، حيث تم تصميم حساب ثمار من أجل مساعدة العملاء على الادخار بأسلوب يتسم بالمسئولية عبر تقديم جوائز نقدية ومعدلات أرباح متوقعة.

مواضيع ذات صلة

3.95 مليون دولار أرباح بنك الإثمار البحريني في 3 أشهر

Nesrine Bouhlel

الإثمار البحريني يفتتح فرعين جديدين بخدمات إلكترونية متكاملة

Rami Salom

الإثمار القابضة البحرينية تعلن عن خسائرها

Rami Salom