أخبار 🇰🇼

” التجاري الكويتي” يتوج الرابحين بسحب “النجمة” و”أكثر من راتب”

بنوك عربية

أعلن البنك التجاري الكويتي يوم أمس، عن أسماء الرابحين في سحب “النجمة” الأسبوعي وحملة “أكثر من راتب”.

أجري السحب في المبنى الرئيسي للبنك، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة أحمد البصمان، مع الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي.

وفاز بجائزة 5000 دينار من سحب النجمة الأسبوعي أحمد فرج عباس مصطفى، وعبدالله خالد صالح بارون بجائزة 1000 دينار من حملة ” اكثر من راتب، حيث تم تغطية السحوبات مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح البنك أن حملة «أكثر من راتب» موجهة للعملاء الكويتيين الذين يقومون بتحويل رواتبهم البالغة 500 دينار أو أكثر على البنك وبصفة خاصة العاملين في القطاعين الحكومي والنفطي والشركات المدرجة لدى البنك.

هذا ويمكن الاستفادة من مزايا هذه الحملة والحصول على هدية نقدية فورية تبلغ قيمتها من 250 دينارا إلى 500 دينار أو قرض من دون فائدة بقيمة 5 أضعاف الراتب وبحد أقصى 10000 دينار، وسيكون هناك سحب أسبوعي للعملاء الكويتيين الحاليين والجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم على البنك لربح مبلغ يعادل راتبا واحدا من الرواتب التي يتقاضونها شهريا.

كما يمكن للعملاء الكويتيين المتقاعدين بالإضافة الى المقيمين الذين يقومون بتحويل مديونيتهم البالغة 10000 دينار وما فوق الى البنك الحصول على هدية نقدية قدرها 1% من قيمة المديونية المحولة.

مواضيع ذات صلة

التجاري الكويتي يفتتح فرعه الجديد في شارع فهد السالم

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يتوج رابحي سحب “النجمة” و” أكثر من راتب”

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يتوج رابحي “النجمة” و”أكثر من راتب”

Baidaa Katlich