أخبار 🇴🇲

“بنك ظفار” يفتتح فرع صلالة الصناعية

بنوك عربية

افتتح بنك ظفار العماني، فرع صلالة الصناعية بمحافظة ظفار، بهدف تقديم أفضل الخدمات المصرفية التي تلبي تطلعات العملاء عبر قنواته المختلفة.

وأوضح طالب بن محمد الحجري مساعد مدير عام ورئيس إدارة شبكة الفروع بالوكالة ببنك ظفار، “بأن البنك يضع ضمن أولوياته رضا الزبائن، لذا يكرس البنك جهوده لإثراء تجربته المصرفية عبر قنواته المتعددة ومن بينها فروع البنك الجديدة التي تتمحور حول الزبائن والتي تضمن لهم أفضل تجربة مصرفية على الإطلاق، ونحن سعداء بافتتاح فرع صلالة الصناعية الذي سنتمكن من خلاله من تقديم خدماتنا لزبائننا في المنطقة”.

وأشار إلى أنه، تم توظيف تصاميم عالمية المستوى في الفرع الجديد مع إضفاء طابع الثقافة العمانية وكذلك أصالة الضيافة العمانية، مع مراعاة تقديم تجربة مُثلى للزبائن الكرام من خلال توفير الخصوصية لهم، علاوة على الضيافة العمانية والتجربة المخصصة منذ اللحظة التي يصلون فيها إلى الفرع وحتى مغادرتهم.

ويعد هذا الفرع إضافة قيمة إلى شبكة فروع بنك ظفار في محافظة ظفار بما فيها فرع صلالة، وفرع السعادة، وفرع طاقة، وفرع مرباط، وفرع صلالة الغربية، وفرع صلالة جاردنس مول، وفرع صلالة التجارية، وفرع ريسوت، ومنصة البنك في جامعة ظفار.

مواضيع ذات صلة

ظفار العماني يفوز بجائزة التحول الرقمي في إدارة الموارد البشرية

Baidaa Katlich

ظفار العماني يوصي بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 7.75% عن عام 2023

Baidaa Katlich

ظفار العماني يطلق بطاقة فيزا سيجنتشر الائتمانية الفاخرة

Baidaa Katlich