أخبار 🇵🇸

بنك فلسطين يطلق حملة جديدة على برنامج حسابات التوفير

بنوك عربية

أعلن بنك فلسطين، عن إطلاقه أكبر حملة على برنامج حسابات التوفير في فلسطين بجوائز يومية وأسبوعية وشهرية وجوائز كبرى.

وأوضح البنك، في بيان، أن هذه الحملة التي أطلقها تحت عنوان “1960.. سوا بنحتفل، سوا بنوفر، وسوا بنربح” تأتي بمناسبة احتفاله بمرور 60 سنة على تأسيسه، وانسجاما مع سعيه الدائم للتميز بمكافأة عملائه بأرقى السبل وبأفضل الجوائز.

وأشار البيان إلى أن الحملة الجديدة تسعى إلى تشجيع العملاء والمواطنين على مشاركة البنك باحتفالاته بستين عاما على تأسيسه عبر فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم والدخول في السحب على الجوائز.

ووفقا للبيان، تمنح الحملة المدخرين لدى بنك فلسطين فرصة الدخول في السحب يوميا على جائزة بقيمة 1.000 دولار وأسبوعيا على جائزة بقيمة 9.000 دولار، وشهريا بقيمة 60 ألف دولار، فيما سيتم السحب على الجائزتين الكبرتين بقيمة 250 ألف دولار لكل واحدة منها يتم السحب عليها نهاية شهر يونيو، وديسمبر من العام الجاري أي ما يعادل جائزة كبرى لكل ست شهور.

وأكد ثائر حمايل، مدير إدارة أعمال الأفراد في بنك فلسطين بأن الحملة الجديدة هي استمرار للحملات والبرامج والمنتجات المصرفية المتميزة والمتطورة التي يقدمها البنك وعوَد عملاءه عليها.

وأضاف حمايل أن الحملة الجديدة تهدف الى تعزيز ثقافة الادخار لدى المجتمع الفلسطيني، وإتاحة المجال لجميع المدخرين لزيادة فرصهم بالفوز بجوائز يومية وأسبوعية وشهرية ونصف سنوية، مؤكدا مضي البنك بإطلاق أفضل الحملات وأحدث البرامج وأكثرها تطورا ورقيا.

وأشار حمايل إلى أن جميع المدخرين في حسابات التوفير سيدخلون بشكل تلقائي وبمجرد وجود حساب توفير بالبنك بمبلغ 200 دولار، أو ما يعادلها بالعملات الأخرى.

مواضيع ذات صلة

بنك فلسطين يشارك في مؤتمر سايبوس 2023

Baidaa Katlich

بنك فلسطين يطلق خدمة “Bank-e Pay” اللاتلامسية

Baidaa Katlich

عملية سطو مسلح على فرع بنك فلسطين في رام الله

Baidaa Katlich