أخبار مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

بنك الإسكندرية شريك إستراتيجي لمعرض “ديارنا” للحرف اليدوية

بنوك عربية

أعلن بنك الإسكندرية، عن مشاركته في النسخة الـ 61 من معرض “ديارنا” للحرف اليدوية من خلال مبادرة “إيداع من مصر”، وذلك كشريك استراتيجي للمرة الثالثة على التوالي.

وأوضح البنك، في بيان، أن النسخة الـ 61 من معرض “ديارنا” تنطلق يوم الاثنين 15 فبراير، وتتواصل إلى غاية يوم الخميس 25 فبراير، بمول كايرو فيستيال سيتي بالقاهرة الجديدة، وذلك تحت رعاية وزارة التضامن الإجتماعي وبالشراكة مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية والشركة المصرية للاتصالات We، وذلك نقلا عن موقع “بنوك مصر”.

وتأتي مشاركة بنك الإسكندرية في هذا المعرض في إطار إستراتيجيته لدعم الحرف اليدوية والإقتصاد الإبداعي.

ووفقا للبيان، تأتي نسخة هذا العام من المعرض تأكيدا على الجهود المستمرة للنهوض بالقطاع الإبداعي المصري، والمساهمة في فتح أسواق جديدة للأصحاب الحرف اليدوية ودعمهم، حيث تُقام النسخة الحالية من المعرض وفقا لكافة الإجراءات الاحترازية وطبقا لتعليمات وزارة الصحة وبشراكة استراتيجية مع جمعية الهلال الأحمر في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها مصر والعالم. 

ويشار إلى أن بنك الإسكندرية يحرص باستمرار على المشاركة في العديد من المعارض والمهرجانات الخاصة بالحرف اليدوية محليًا ودوليًا منذ إطلاق مبادرته الرائدة إبداع من مصر، والتي تهدف إلى ترويج الحرف اليدوية المصرية والأعمال الفنية الأصيلة والمتوارثة عبر الأجيال، خاصة في المناطق النائية.

مواضيع ذات صلة

بنوك مصرية تصدر شهادات إدخار بحد أدنى مليون جنيه للشراء

Nesrine Bouhlel

في 2023.. بنوك مصر تواصل رحلة الصمود أمام التحديات والأزمات

Nesrine Bouhlel

موديز تخفض تصنيف 5 بنوك مصرية مع آفاق مستقرة

Nesrine Bouhlel