أخبار 🇮🇶

مبيعات “المركزي العراقي” من العملة الصعبة ترتفع 18%

بنوك عربية

ارتفعت مبيعات البنك المركزي العراقي من العملة الصعبة بنحو 18%، في ختام جلسات البنك يوم الخميس، للأسبوع الحالي، متجاوزة 19 مليون دولار أميركي.

وشهد البنك المركزي العراقي، خلال مزاده لبيع وشراء العملات الاجنبية يوم الخميس، ارتفاعا في مبيعاته بنسبة 18.75%، لتصل إلى19 مليونا و621 ألف دولار، غطاها البنك بسعر صرف أساس بلغ 1460 دينارا لكل دولار، مقارنة بيوم الأربعاء حيث بلغت المبيعات فيها 16 مليونا و 90 ألف دولار.

وأضاف، أن جميع المبيعات ذهبت لتعزيز الأرصدة في الخارج على شكل حوالات واعتمادات، فيما لم يتم الشراء بشكل نقدي.

مواضيع ذات صلة

المركزي العراقي يطرح مزادين لأجل 7 أيام

Abd Arazaq Jafar

المركزي العراقي يناقش تطوير الدفع الإلكتروني

Abd Arazaq Jafar

تراجع احتياطي العراق الأجنبي 2.3 تريليون دينار

Abd Arazaq Jafar