أخبار 🇰🇼

“الخليج الكويتي” يتوج الرابح بالجائزة الكبرى لحساب الراتب 2020

بنوك عربية

أعلن بنك الخليج الكويتي، عن الرابح في السحب السنوي الكبير لحساب الراتب، والتي كانت من نصيب العميل سعود عيد عامر العتيبي الذي حصل على الجائزة الكبرى لحساب الراتب والتي تعادل 100 ضعف الراتب.

كما أجرى البنك أيضا السحب الشهري الأول عن شهر يناير 2021 والذي فازت به السيدة جمانة فلاح غلوم محمد بجائزة 12 ضعف الراتب.
وعقدت السحوبات مساء يوم الخميس الماضي، في مقر إذاعة نبض الكويت 88.8 في مجمع 360، بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة وممثل شركة إرنست أند يونغ Ernst & Young.

وقال محمد القطان المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج، ان البنك جدد عروض حساب الراتب هذا العام، كما قدم البنك عروضا مطورة من حساب الراتب للعملاء، حيث يمكن للعميل الاختيار بين الحصول على جائزة نقدية تصل إلى 300 دينار كويتي، أو الحصول على قرض بدون فوائد، أو على بطاقة ائتمانية مجانية، وذلك للعاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص.

بلإضافة إلى تقديم عروضا خاصة للعاملين في الصفوف الأولى تقديرا لجهودهم المستمرة في مواجهة ڤيروس كورونا. ولذلك أدعو جميع الموظفين الكويتيين للاستفادة من هذه العروض وتحويل رواتبهم إلى بنك الخليج.

ومن الجدير بالذكر أن بنك الخليج هو البنك الوحيد في الكويت الذي يقدم لعملائه فرص الفوز بهذه المبالغ الضخمة في سحوبات شهرية وسنوية، وذلك مقابل تحويل رواتبهم إلى بنك الخليج فقط.

مواضيع ذات صلة

الخليج الكويتي يفتتح أول فرع صديق للبيئة

Baidaa Katlich

الخليج الكويتي يطلق شركة الخليج للاستثمار (إنفست جي بي)

Baidaa Katlich

الخليج الكويتي يطلق تطبيقه الجديد على الموبايل

Baidaa Katlich