أخبار 🇰🇼

“التجاري الكويتي” يتوج رابحي “النجمة” و”اكثر من راتب”

بنوك عربية

اعلن البنك التجاري الكويتي، اجراء سحوباته على حساب «النجمة» وحملة «أكثر من راتب» في مبناه الرئيسي، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، أحمد البصمان، مع الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي.

وأوضح البنك في بيان له، انه تم تغطية السحوبات مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وفاز أحمد أسامة محمد علي في سحب «النجمة» الأسبوعي بجائزة قدرها 5 آلاف دينار، وناصر فلاح البداح في سحب حساب حملة «أكثر من راتب» والذي تصل جائزته إلى 1000 دينار.

وأشار البنك، أن حملة «أكثر من راتب» موجهة للعملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم البالغة 500 دينار أو أكثر، خصوصاً الموظفين الكويتيين والمقيمين العاملين في القطاعين الحكومي والنفطي والشركات المدرجة لديه.

ولفت التجاري، أنه يمكن الاستفادة من مزايا هذه الحملة والحصول على هدية نقدية فورية من 250 إلى 500 دينار، أو قرض من دون فائدة بقيمة 5 أضعاف الراتب وبحد أقصى 10 آلاف دينار، مشيراً إلى أنه سيكون هناك سحب أسبوعي للعملاء الكويتيين الحاليين والجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم إليه، لربح مبلغ يعادل نحو راتب واحد.

وتابع أنه يمكن للعملاء الكويتيين المتقاعدين والمقيمين الذين يقومون بتحويل مديونيتهم البالغة 10 آلاف دينار وما فوق إليه الحصول على هدية نقدية قدرها 1 في المئة من قيمة المديونية المحوّلة.

مواضيع ذات صلة

التجاري الكويتي يطلق خدمة فتح الوديعة عبر تطبيق الهاتف الذكي

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يطلق حملة خاصة للمتقاعدين

Baidaa Katlich

أرباح التجاري الكويتي تنمو 139% في 9 أشهر

Baidaa Katlich