أخبار تدريب فعاليات 🇰🇼 🇴🇲

“الدراسات المصرفية الكويتي” ينظم برنامج «القيادة نحو الأمام»

بنوك عربية

قال يعقوب الرفاعي المدير العام لمعهد الدراسات المصرفية الكويتي: إن المعهد استضاف المحاضر العالمي مارك سانبورن، المحاضر الأعلى تصنيفا كمتحدث رئيسي في مجال القيادة، وضمن أعلى 30 مدربا في قائمة “المدربين العالميين” في مجال القيادة حول العالم، ليعقد برنامجا تدريبيا عن بعد بعنوان «القيادة نحو الأمام: ما يجب على القادة فعله الآن»، وذلك يوم 16 فبراير 2021.

وأشار الرفاعي في بيان صحافي، أن البرنامج شهد مشاركة نخبة من العاملين في مؤسسات وهيئات مختلفة كـ بنك الخليج، وبنك بوبيان، والبنك الأهلي المتحد، وبنك الائتمان، والبنك التجاري الكويتي، وبنك برقان وبنك الكويت الصناعي، ومن شركة ناقلات النفط الكويتية، والشركة الكويتية لنفط الخليج، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وشركة شبكة المعلومات الائتمانية (ساي نت)، ومن هيئة تشجيع الاستثمار المباشر، والهيئة العامة للقوى العاملة.

وأضاف الرفاعي انه شارك في هذا البرنامج نخبة من العاملين في بنك مسقط من سلطنة عمان. وعدد من المهتمين في مجال القيادة وتطوير المؤسسات.

وأوضح الرفاعي إلى أن تنظيم هذا البرنامج يأتي في ظل الظروف الصحية الراهنة والتي تشهدها البلاد والعالم بسبب فيروس كورونا – كوفيد 19-، استجابة لطلب معظم عملاء المعهد الذين شاركوا في العديد من البرامج التدريبية التي يعقدها المعهد باستخدام آلية التدريب عن بعد، أو داخل الفصول التدريبية، وضمن خطة المعهد التدريبية لهذا العام، حيث قام بتقديمه أحد أفضل المحاضرين في العالم في مجال القيادة، وتم طرح ومناقشة مواضيع مهمة في عالم الإدارة والقيادة الحديثة منها: القيادة وأهم الصفات التي يجب أن يتحلى بها القائد.

مواضيع ذات صلة

الدراسات المصرفية الكويتي يتعاون مع جامعة «إتش إي سي باريس»

Baidaa Katlich

الدراسات المصرفية الكويتي يفتتح برنامج «هارفارد لإدارة الأعمال»

Baidaa Katlich

بنك مسقط يطلق برنامجا تدريبيا لرواد الأعمال في محافظة الوسطى

Baidaa Katlich