أخبار صيرفة إسلامية فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇴🇲

“العز الإسلامي العُماني” يقدم برنامج تمويل سكني ميسر حتى 25 عاما

بنوك عربية

كشف بنك العز الإسلامي العُماني، انه اصبح بإمكان عملائه تحقيق أحلامهم باقتناء وشراء المنزل الذي يرغبون به عبر إجراءات بسيطة وتمويل يصل لغاية 25 عاما.

وأوضح البنك، ان برنامج التمويل السكني من العز الإسلامي يحمل العديد من المزايا والتسهيلات التي من بينها إتاحته للعمانيين والمقيمين، ولا يتطلب سوى مستندات بسيطة وإجراءات وموافقات سريعة مع توفير خيارات سداد مرنة تصل إلى 25 عامًا.

وأكد البنك ان الحد الأقصى لمبلغ التمويل يبلغ 450 ألف ريال عماني، اما وفيما يتعلق بالراتب، فقد وضع البنك الحد الأدنى للراتب 300 ريال عماني لموظفي القطاع الحكومي، و350 ريالا عمانيا لموظفي القطاع الخاص.

وقال محمد الغساني رئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية للأفراد بالأنابة: “من خلال منتج التمويل السكني نسعى لتأمين حياة عملائنا ومساعدتهم على امتلاك منزل الأحلام وفقاً للأحكام الشرعية حيث يمكن للعملاء التمتع بالمزايا التي يقدمها هذا المنتج.

وأكد الغساني، ان ما يميز هذا التمويل أنه مقدم للعمانيين والمقيمين بمعدلات ربح تنافسية، كما لا يتطلب سوى مستندات بسيطة وإجراءات وموافقات سريعة، كما يوجد لدينا فريق يتمتع بالخبرة والمهارة والدقة والسرعة في انجاز المعاملات”.

ويقدم بنك العز الإسلامي مجموعة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة لتلبية جميع ما يحتاج إليه العملاء لانجاز معاملاتهم باقل جهد ممكن، ولتوفير عدة خيارات أمامهم من أجل تحقيق ما يحلمون به.

مواضيع ذات صلة

العز الإسلامي العماني يحصد جائزة أفضل برنامج توعوي للصيرفة

Baidaa Katlich

العز الإسلامي العماني يفتح باب الترشح لجوائز “هي” للنساء

Baidaa Katlich

العز الإسلامي يقدم لعملائه 4 سنوات بدون أرباح عند امتلاك شقة في “شادن الحيل”

Baidaa Katlich