أخبار فعاليات 🇰🇼

“الكويت الوطني” يطلق عرضا لعملاء بطاقات ” VISA الوطني”

بنوك عربية

اطلق بنك الكويت الوطني، لمشاركة عملائه في احتفالاتهم بالأعياد الوطنية، العديد من العروض المميزة والحصرية، حيث قرر زيادة الاسترجاع النقدي إلى 25% على المشتريات باستخدام بطاقات VISA الوطني – الخطوط الجوية الكويتية يوم العيد الوطني 25 فبراير 2021 وزيادتها إلى 26% يوم عيد التحرير 26 فبراير 2021.

وأكد البنك، ان العديد من العلامات التجارية الرائدة ستشاركه عروض في عروض الاسترجاع النقدي في الأعياد الوطنية منها، أبيات، طلبات، إكسايت، يوريكا، زين، Ooredoo، stc، نمشي، Farfetch، بوتري بارن، كارفور، مركز سلطان، ASOS، شي إن، لولو هايبرماركت، الطرف الأغر، بيرشكا، ديكاتلون، سيتي سنتر، ماسيمو دوتي، بوجي ميلانو وبست اليوسفي.

ولفت البنك، ان بطاقات Visa الوطني الخطوط الجوية الكويتية تمكن العملاء من الحصول على أميال النخبة الترحيبية لغاية 15 ألف ميل عند تفعيل البطاقة، فضلا عن أميال إضافية تصل إلى 10 آلاف ميل عند استخدام البطاقة، وكذلك الحصول على أميال نادي الواحة لغاية 4 أميال، وذلك مقابل كل دينار كويتي يتم إنفاقه على المشتريات اليومية.

كما أعلن الوطني عن إعفاء عملائه من الرسوم السنوية لمدة 3 سنوات لبطاقة Visa Infinite الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) أو بطاقة Visa Signature الوطني -الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) ويسري العرض لفترة محدودة.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني “أفضل مقدّم لخدمات التمويل التجاري”

Baidaa Katlich

الكويت الوطني: السوق السعودي أولويتنا ولن نتخارج من مصر

Nesrine Bouhlel

فيتش تثبت التصنيفات الائتمانية لـ بوبيان والكويت الوطني

Baidaa Katlich