أخبار فعاليات 🇴🇲

“بنك مسقط” يطلق حزمة جديدة من “المنتجات الاستثمارية”

بنوك عربية

أعلن بنك مسقط العُماني، عن تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات لعملاء الاعمال المصرفية الخاصة، وذلك بهدف تعزيز إدارة ثرواتهم، وتقديم الخيارات والحلول المصرفية المناسبة لهم، والتي ستسهم في تنمية ثرواتهم واستثماراتهم العالمية.

وأكد البنك، ان ذلك سيتم بالتعاون مع عدد من الشركات العالمية المتخصصة في تقديم الاستشارات والمساعدة في اتخاذ قرار الاستثمار والبيع والشراء في مجالات متعددة.

وقال عبدالناصر الرئيسي نائب مدير عام الخدمات المصرفية المميزة ببنك مسقط: ان البنك يحرص على الاستماع إلى عملائه بشكل مستمر ومعرفة اقتراحاتهم بما يعزز جودة الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها.

وأشار الى ان البنك حصل على إشادة المجتمع المصرفي الإقليمي والدولي بفضل جهوده في إرضاء الزبائن، كما حقق البنك عدد من الجوائز على المستويين الإقليمي والدولي في عدة مجالات؛ من أبرزها الجوائز التي حصدها قسم الأعمال المصرفية الخاصة نظير خدماته المصرفية التي تتسم بالجودة والابتكار؛ بما يتماشى مع رؤية البنك التي تركز على الزبائن.

وأوضح الرئيسي، ان قسم الأعمال المصرفية الخاصة يقدم عددا من العروض الاستثمارية الجديدة، وحلول إدارة الثروات عبر فئات الأصول المختلفة لزبائن البنك؛ تتضمن العروض تواجد مديري علاقات مختصين ولديهم الخبرة التي تحقق تجربة استثنائية لزبائن الأعمال المصرفية الخاصة، كما يعمل البنك بانتظام على التواصل مع الزبائن وتقديم الرؤى والأفكار من خلال التحليل القائم على البحث الذي يسلط الضوء على فرص الاستثمار والأعمال المحتملة.

وشدد الرئيسي، على ان بنك مسقط -ممثلاً بقسم الأعمال المصرفية الخاصة حريص على تطوير عروضه باستمرار؛ حيث قدم مؤخراً “حزمة المنتجات الاستثمارية” الشهرية التي توفر ملخصًا إعلاميًا لمختلف المنتجات الاستثمارية عبر فئات الأصول المختلفة مثل الأسهم والدخل الثابت والاستثمارات البديلة.

وأضاف انه يمكن للزبائن الاستفادة من سهولة الوصول إلى التداول عبر الأسواق العالمية، وصناديق الاستثمار العالمية وصناديق الاستثمار المشتركة العالمية في فئة الأسهم، بينما من بين الخيارات المتاحة لفئة الدخل الثابت تداول السندات العالمية، والإصدارات المحلية، والصناديق المشتركة العالمية وصناديق الاستثمار المتداولة العالميةز

بالاضافة إلى ذلك إمكانيات الاستثمار البديلة في صناديق الأسهم الخاصة، والصناديق العقارية، وصناديق الاستثمار المتداولة للسلع، والخدمات المصرفية الخارجية وإدارة المحافظ.

مواضيع ذات صلة

التصدير والاستيراد السعودي يعتمد تسهيلات بقيمة 15.26 مليار ريال

Rami Salom

المارية الرقمي الإماراتي يقد تسهيلات مصرفية لرواد الأعمال

Rami Salom

التصدير والاستيراد السعودي يوقع اتفاقية تسهيلات ائتمانية بقيمة 25 مليون دولار

Rami Salom