أخبار فعاليات 🇰🇼

“التجاري الكويتي” يتوج الرابحين في سحوبات “النجمة” و”أكثر من راتب”

بنوك عربية

أعلن البنك التجاري الكويتي أمس، عن اجراء سحوباته الأسبوعية والشهرية على حساب النجمة وحملة أكثر من راتب، في مبنى البنك الرئيسي، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة أحمد البصمان، مع الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي.

وأوضح البنك، انه تم تغطية السحوبات مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث فاز فيصل جاسم الصراف بـ20 ألف دينار في سحب النجمة الشهري، وعبدالله زيد الزيد بجائزة قدرها 5 آلاف دينار في سحب النجمة الأسبوعي، ورشيد محسن العنزي بجائزة 1000 دينار، في سحب حساب حملة أكثر من راتب.

وأوضح البنك أن حملة أكثر من راتب موجهة للعملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم البالغة 500 دينار أو أكثر، خصوصاً الموظفين الكويتيين والمقيمين العاملين في القطاعين الحكومي والنفطي والشركات المدرجة لديه.

وأفاد التجاري أنه يمكن الاستفادة من مزايا هذه الحملة والحصول على هدية نقدية فورية من 250 إلى 500 دينار، أو قرض من دون فائدة بقيمة 5 أضعاف الراتب وبحد أقصى 10 آلاف دينار، مشيراً إلى أنه سيكون هناك سحب أسبوعي للعملاء الكويتيين الحاليين والجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم إليه، لربح مبلغ يعادل نحو راتب واحد.

ولفت أنه يمكن للعملاء الكويتيين المتقاعدين والمقيمين الذين يقومون بتحويل مديونيتهم البالغة 10 آلاف دينار وما فوق إليه الحصول على هدية نقدية قدرها 1% من قيمة المديونية المحولة.

مواضيع ذات صلة

التجاري الكويتي يفتتح فرعه الجديد في شارع فهد السالم

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يتوج رابحي “النجمة” و”أكثر من راتب”

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يتوج رابحي سحب ” النجمة” و “أكثر من راتب”

Baidaa Katlich