أخبار تدريب فعاليات 🇰🇼

الكويت الوطني” يختتم تدريب موظفي أمن المنافذ في “الداخلية”

بنوك عربية

أعلن بنك الكويت الوطني، عن اختتام البرنامج التدريبي الذي نظمه لموظفي شؤون أمن المنافذ في وزارة الداخلية بمشاركة 75 متدربا ومتدربة ومن خلال عدة جلسات تدريبية وورش عمل.

وأوضح البنك في بيان له، ان حفل الختام الذي عقد في المقر الرئيسي للبنك تم بحضور عصام الصقر الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني، و صلاح الفليج الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني-الكويت، و منصور العوضي الوكيل المساعد لشؤون أمن المنافذ بوزارة الداخلية، وعماد العبلاني مدير عام الموارد البشرية لمجموعة بنك الكويت الوطن ، مع الالتزام بكامل إرشادات السلامة وقواعد التباعد الاجتماعي.

وأشار البنك، ان البرنامج شهد تفاعلا مع المحتوى التدريبي الذي ركز على بروتوكولات التعامل مع الجمهور والتميز في خدمة العملاء.

وأكد البنك، ان الوطني يهدف من خلال كل مبادراته مع الجهات الحكومية إلى المساهمة الفاعلة في صقل وتنمية إمكانات العنصر البشري، كما تعكس هذه المبادرات الثقة التي يحظى بها الوطني باعتباره بنكا رائدا يتمتع بعلاقات متينة مع المجتمع المحلي.

وأضاف ان البنك يسخر كل إمكاناته ويأخذ على عاتقه تنمية وتطوير العنصر البشري ضمن شراكاته مع جميع المؤسسات وخاصة الحكومية بصفته الشريك المصرفي الاستراتيجي للقطاع الحكومي، حيث يأتي ذلك انسجاما مع التزامات البنك المجتمعية والتنموية وإيمانا منه بالأثر الفعال لهذه البرامج الهادفة لخدمة المجتمع وأبنائه.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني “أفضل مقدّم لخدمات التمويل التجاري”

Baidaa Katlich

الكويت الوطني: السوق السعودي أولويتنا ولن نتخارج من مصر

Nesrine Bouhlel

فيتش تثبت التصنيفات الائتمانية لـ بوبيان والكويت الوطني

Baidaa Katlich