أخبار صيرفة إسلامية فعاليات 🇰🇼

“بيتك الكويتي” يوقع اتفاقية شراكة مع شركة “مستشار للبناء”

بنوك عربية

وقع بنك بيت التمويل الكويتي “بيتك”، اتفاقية شراكة مع شركة “مستشار البناء” للمقاولات، وذلك في إطار سعيه المتواصل نحو تلبية متطلبات وطموحات مختلف شرائح العملاء من جهة، ودعمه للمشروعات التنموية وخطط التطوير العقاري في الكويت.

وأوضح البنك، ان الاتفاقية التي جرى توقيعها في المقر الرئيسي لـ “بيتك”، بحضور محمد الفارس مدير أول الإعلام والعلاقات الحكومية وممثلاً عن البنك، وعبد الرحمن الزامل وعبد الله الحمد ممثلين عن الشركة، تهدف إلى تقديم استشارات لكل العملاء المهتمين بسوق البناء والأعمال الإنشائية لا سيما في المناطق السكنية الجديدة.

وأكد البنك، ان هذه الاتفاقية تأتي في أعقاب الحملة التي أطلقها “بيتك” أخيراً لمنتج المواد والأعمال الإنشائية للمواطنين أصحاب القسائم في مدينة المطلاع السكنية ومناطق أخرى، بعنوان “تمويلك في المطلاع من بيتك”، بهدف تأمين كل احتياجات العملاء لبناء منزل العمر في مدينة المطلاع ومنطقة “جنوب عبدالله المبارك” وجميع قسائم السكن الخاص، بدءاً من مرحلة التصميم الأولى وحتى الاستلام النهائي.

وأضاف البنك، ان الحملة توفر مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وبالتعاون مع نخبة من أفضل وأكبر الشركات المتخصصة في مجال الإنشاءات والتطوير العقاري.

وأشار الى ان استحقاق القسط الأول يتم بعد 12 شهراً من التعاقد، فيما يصل الحد الأعلى للتمويل إلى 70 ألف دينار، بينما تصل مدة الائتمان إلى 15 عاماً مع إمكانية تأجيل القسط وإعادة ترتيب المديونية مستقبلاً.

مواضيع ذات صلة

13% نمو أرباح بيتك الكويتي خلال الربع الأول

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يخدم عملاءه إلكترونيا خلال عطلة العيد

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي: دور كبير للموظفين للتوعية بأهداف “لنكن على دراية”

Baidaa Katlich