أخبار تكنولوجيا مالية 🇧🇭

الإسكان البحريني يعتمد نظام حجز الفلل الكترونيا

بنوك عربية

اعتمد بنك الإسكان البحريني، نظام الحجز المسبق من تطبيق “Skiplino” للهواتف الذكية، للمواطنين الراغبين بحجز فلل المرحلة الثانية لمشروع ديرة العيون، التزاما بالإجراءات الاحترازية التي تعتمدها المملكة لخفض انتشار جائحة “كوفيد-19”.

وأشار البنك إلى أنه سيتم تدشين 345 فيلا جديدة في ديرة العيون يوم الأحد 21 مارس الجاري، لافتا إلى أنه بادر بتخصيص جناح وسط موقع مشروع ديرة العيون، لاستقبال المواطنين الذين يتطلعون لمعاينة وحجز فلل المرحلة الثانية، وستتاح لهم إمكانية زيارة أي من هذه الفلل للاطلاع على خصائصها ومزاياها المتنوعة.

وأضاف البنك، أن فريق مبيعات ديرة العيون وممثلو البنوك سيتواجدون في جميع أيام الأسبوع، حيث تبدأ ساعات العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحا حتى 5:00 مساء، ومن 10:00 صباحا حتى 6:00 مساء خلال يومي الجمعة والسبت، مع الحرص على تطبيق جميع التدابير الاحترازية لمكافحة انتشار جائحة كورونا، حيث ستتم استضافة 30 شخصا كحد أقصى في مكتب المبيعات ومن ضمنهم فريق مبيعات ديرة العيون.

ووفقا للبنك، سيتمكن الراغبون بحجز فلل المرحلة الثانية من تسديد الرسوم الكترونيا “بنفت بي” بدلا من استخدام النقود الورقية، وذلك بناء على الاحترازات والاحتياطات للحد من انتشار الفيروس وضمان سلامة الجميع.

ويهدف تطبيق “Skiplino” لتوفير تجربة استخدام معززة بآلية رقمية فعالة، حيث يتيح إمكانية تعديل المواعيد عبر وضع حركة المرور وتحديد المسافة بعين الاعتبار، وسيتمكن مستخدمو التطبيق من اختيار وقت الوصول إلى الموقع، مما يحافظ على وقتهم ويقلل فترة الانتظار.

مواضيع ذات صلة

45 مليون دولار من البنك الدولي لدعم متضرري كورونا في الأردن

Baidaa Katlich

165.630 مليار دولار حجم عمليات الإسلامي للتنمية والتركيز على المناخ

Rami Salom

البنك الدولي يؤكد أن الاقتصاد الفلسطيني لم يعد بعد إلى مستويات قبل كورونا

Baidaa Katlich