أخبار تدريب صيرفة إسلامية 🇲🇷

الموريتاني للتجارة يدعم رواد الأعمال

بنوك عربية

أطلق مولاي عباس الرئيس التنفيذي للبنك الموريتاني للتجارة الدولية bmci مسابقة لريادة الأعمال، وذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية الموريتانية الفتية (JCCM) لدعم رواد الأعمال وتمويلهم لتأهيلهم وتطوير مشاريعهم الفتية.

وأكد مولاي عباس في نقطة صحفية بالمقر المركزي للبنك على أن المسابقة التي تحمل اسم “تحدي BMCI للأعمال”، قد فتح باب الترشح لها  منذ يوم الإثنين 15 مارس الجاري، وتركز على ريادة الأعمال والابتكار، وتهدف إلى دعم رواد الأعمال في سعيهم لتقييم واختبار نماذج أعمالهم، وإمدادهم بالتمويل اللازم لإنشاء أو تطوير شركاتهم.

وأفاد الرئيس التنفيذي للبنك الموريتاني للتجارة الدولية أن المسابقة تتضمن برنامجا تدريبيا عمليا لضمان مستوى تنافسي متكافئ وعال من أجل تحقيق أهداف المبادرة، كما تسعى لمنح رواد الأعمال الفرصة لتوسيع مشاريعهم.

وفي بيان له، حدد البنك شروط المشاركة في كون المشارك موريتانيا أو مقيما في موريتانيا، وأن لا يقل عمره عن 18 عاما، وأن يرسل سيرة ذاتية حديثة، وأن يمتلك فكرة تجارية واضحة مع خطة عمل أو نموذج أولي أو أن يكون لديه شركة مستقلة في مرحلة البدء أو النمو، مشيرا إلى أن بيان صادر عن منظمي المسابقة المترشحين للمسابقة قد دعا لتقديم ملفاتهم خلال الفترة من يوم الإثنين 15 مارس وحتى يوم الجمعة الثاني من أبريل على الموقع الخاص بالمسابقة.

كما كشف الرئيس التنفيذي للبنك “أنهم لا يسعون من خلال هذه المسابقة لتسليط الضوء على التزامهم تجاه الشباب الموريتاني فقط، وإنما أيضا لتعزيز القطاع الخاص وريادة الأعمال من خلال تقديم تمويل غير محدود للفائزين الثلاثة في المسابقة الذين ستتاح لهم الفرصة للتفاوض مع الرئيس التنفيذي للبنك خلال فترة نهائي المسابقة”.

مواضيع ذات صلة

بنك saib يقدم تحفيزات في فرع النادي الأهلي بمدينة نصر

Nesrine Bouhlel

انطلاق ملتقى الشركات الناشئة الأول بشراكة البنك الأهلي المصري

Nesrine Bouhlel

بنك مصر ينظم فاعلية تثقيفية للإحتفال بيوم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel