أخبار فعاليات 🇰🇼

“الكويت التجاري” يتوج رابحي “النجمة” و “أكثر من راتب”

بنوك عربية

أعلن البنك التجاري الكويتي، عن اجراء سحوباته على حساب النجمة وأكثر من راتب، يوم أمس، في مبنى البنك الرئيسي، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة أحمد البصمان، مع الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي.

وأوضح البنك، انه تم تغطية السحوبات مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لافتا الى ان جائزة سحب النجمة الأسبوعي التي تبلغ قيمتها 5 آلاف دينار، كانت من نصيب مدحت محمد محمد إبراهيم، أما جائزة سحب حملة “أكثر من راتب” والتي تعادل راتبا تصل لغاية 1000 دينار فكانت من نصيب الفائز فهد علي التميمي.

ولفت البنك أن حملة “أكثر من راتب” موجهة للعملاء الكويتيين الذين يقومون بتحويل رواتبهم البالغة 500 دينار أو أكثر على البنك وبصفة خاصة العاملين في القطاعين الحكومي والنفطي والشركات المدرجة لدى البنك.

وأشار البنك، ان من مزايا هذه الحملة الحصول على هدية نقدية فورية تبلغ قيمتها بين 250 و500 دينار أو قرض من دون فائدة بقيمة 5 أضعاف الراتب وبحد أقصى 10000 دينار، كما سيكون هناك سحب أسبوعي للعملاء الكويتيين الحاليين والجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم على البنك لربح مبلغ يعادل راتبا واحدا من الرواتب التي يتقاضونها شهريا.

وذكر البنك، انه يمكن للعملاء الكويتيين المتقاعدين بالإضافة الى المقيمين الذين يقومون بتحويل مديونياتهم البالغة 10000 دينار وما فوق الى البنك الحصول على هدية نقدية قدرها 1% من قيمة المديونية المحولة.

مواضيع ذات صلة

التجاري الكويتي يطلق خدمة فتح الوديعة عبر تطبيق الهاتف الذكي

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يطلق حملة خاصة للمتقاعدين

Baidaa Katlich

أرباح التجاري الكويتي تنمو 139% في 9 أشهر

Baidaa Katlich