أخبار صيرفة إسلامية فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

“بوبيان الكويتي” يتحاور مباشرة مع العملاء والجمهور عبر “clubhouse”

بنوك عربية

أعلن بنك بوبيان الكويتي، انه نظم حوار مفتوح مع عملائه والجمهور العام من خلال “ديوانية بوبيان” عبر تطبيق”clubhouse”، ليكون أول بنك ومؤسسة من القطاع الخاص تخطو هذه الخطوة للتحاور بكل شفافية ووضوح على مستوى القيادة التنفيذية لتبادل الآراء والأفكار.

وقال عبدالله التويجري الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية في البنك: إن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص إدارة “بوبيان” على متابعة التطورات كافة في وسائل التواصل الاجتماعي، والتواصل عن بعد، والتي تتيح له البقاء بالقرب من العملاء للتعرف على آرائهم واقتراحاتهم والمساهمة في تطوير الخدمات والمنتجات المميزة.

ولفت التويجري، إلى أنه ومع انتشار فيروس «كوفيد 19» والتطورات التي لحقت بذلك كان لابد من البحث عن وسائل بديلة للقاءات المباشرة مع العملاء من خلال التحول أكثر إلى وسائل التواصل الاجتماعي وتكنولوجيا التواصل عن بعد.

وذكر التويجري، ان فكرة ديوانية «بوبيان»، تعتبر بمثابة بديل فعال للقاءات المباشرة التي كان البنك يجريها بصورة دورية مع عملائه من مختلف الشرائح، والتي للأسف توقفت منذ العام الماضي بسبب فيروس كورونا.

وأضاف أن أبرز ما ميّز اللقاء الذي تم بين عدد من قيادي البنك والعملاء والجمهور هو الشفافية والبساطة في اللقاء والإجابة عن الاستفسارات كافة وتلقي الآراء والأفكار والمقترحات كافة وجمعها لعرضها على الإدارات المختلفة لاتخاذ الإجراءات اللازمة في شأنها وبحث مدى قابليتها للتنفيذ.

وأكد التويجري أنه منذ سنوات وبوبيان يضع التواصل مع العملاء والجمهور في مقدمة أولوياته من أجل التخطيط السليم للخدمات والمنتجات التي يقوم بطرحها على اعتبار أن العميل دوماً هو الركيزة الأساسية لأي تطور وابتكار وإبداع.

مواضيع ذات صلة

بوبيان الكويتي يحافظ على تصنيفه الائتماني طويل الأجل عند “A”

Baidaa Katlich

61 مليون دينار أرباح بوبيان الكويتي في 9 أشهر

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يعين رئيسا جديدا لمجموعة تقنية المعلومات

Baidaa Katlich