أخبار فعاليات 🇰🇼

“الخليج الكويتي” يتوج رابحي سحب “الدانة” عن شهر مارس

بنوك عربية

أعلن بنك الخليج الكويتي، اجراء سحب الدانة الشهري عن شهر مارس، يوم الأحد الماضي، والذي أسفر عن فوز عشرة أسماء، حصل كل منهم على 1000 دينار.

وأوضح البنك، ان الفائزين هم مساعد إبراهيم سعيد الربيعان، ونبيل محمد روضان الروضان، وأحمد قاسم حمود، وبشاير عبد اللطيف الحليل، وإبراهيم سعد صالح المارع، وجاسم محمد حسين غضنفر، وأمل أحمد علي حسن، ومفرح غالب غازي المطيري، ومحمد قولزار خان، وزينب محسن محمد حسين.

ويأتي ذلك في وقت يعتبر “الدانة” من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحامليه، إذ يتيح فرصاً شهرية للفوز بألف دينار لـ10 فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين تبلغ جائزة كل منهما 100 ألف دينار، وسحب نصف سنوي على مليون دينار، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1.5 مليون دينار.

وتشمل المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء حساب الدانة، أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِل فرص الفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية ضمن برنامج مكافأتهم على وفائهم وولائهم لـ”الخليج”.

وتمت إضافة كل فرص الربح لعملاء الدانة الحاليين من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2020، إلى سحوبات عام 2021، في وقت تتم جميع السحوبات بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، ومراجعة وتدقيق السحوبات ربع السنوية والسحب السنوي من شركة «Ernst & Young».

مواضيع ذات صلة

الخليج الكويتي يفتتح أول فرع صديق للبيئة

Baidaa Katlich

الخليج الكويتي يطلق شركة الخليج للاستثمار (إنفست جي بي)

Baidaa Katlich

الخليج الكويتي يطلق تطبيقه الجديد على الموبايل

Baidaa Katlich