أخبار مميز 🇴🇲

“عمومية بنك ظفار” تقر توزيع أرباح بنسبة 4% على المساهمين

بنوك عربية

صادقت الجمعية العامة العادية لبنك ظفار، خلال اجتماعها السنوي، على مقترح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين، بمقدار 4 بيسات للسهم الواحد، بنسبة 4%، عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر2020.

وأوضح البنك ان الجمعية وافقت على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط البنك ومركزه المالي خلال السنة المالية المنتهية ب2020، و إحاطة الجمعية العامة بالتعاملات التي أجراها البنك مع الأطراف ذات العلاقة خلال السنة المالية ذاتها.

وأضاف البنك، ان الجمعية صادقت أيضا على بدل حضور جلسات مجلس الإدارة واللجان المنبثقة التي تقاضاها أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء لجنة الرقابة الشرعية عن السنة المالية المنتهية في 2020، وتحديد مقدار البدل للسنة المالية المقبلة.

وأشار الى ان الجمعية وافقت أيضا على توزيع مكافآت على أعضاء مجلس الإدارة بمبلغ 300,000 ريال عماني؛ وذلك عن السنة المالية ذاتها.

ولفت الى انه تمت الموافقة على مقترح تخصيص مبلغ 120 ألف ريال عماني لدعم خدمات المجتمع المحلي خلال السنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2021.

كما عينت الجمعية مراقب الحسابات الخارجي والمراقب الشرعي الخارجي للسنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2021، وتم تحديد أتعابهم.

مواضيع ذات صلة

“عمومية بنك نزوى العُماني” تقر توزيع أرباح نقدية على المساهمين

Baidaa Katlich

“عمومية الأهلي الكويتي” تقر توزيع 5% منحة عن 2020

Baidaa Katlich

“عمومية بنك فلسطين” تقرر توزيع أرباح نقدية بنسبة 4%

Baidaa Katlich