أخبار تكنولوجيا مالية 🇪🇬

بنك saib يقدم تحفيزات في فرع النادي الأهلي بمدينة نصر

بنوك عربية

كشف بنك الشركة المصرفية العربية saib المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لعملائه أنه موجود في نادي الأهلي فرع مدينة نصر لمدة ثلاثة أيام، ويمكن الحصول على عدة جوائز تحمل شعار النادي الأهلي، وذلك بدء من أمس الخميس و حتى غد السبت العاشر من إبريل.

ويشار إلى أن بنك saib، هو الأول في السوق المصري، الذي يطلق بطاقتي “الأهلي التيتانيوم الائتمانية”، و”الأهلي مسبقة الدفع”، وذلك في إطار استراتيجية البنك التي تستهدف جذب كافة شرائح المجتمع في التعاملات المصرفية، دعما لخطط الشمول المالي التي تتبناها الدولة المصرية، ويقود تنفيذها البنك المركزي المصري باحترافية شديدة، حيث يخاطب البنك شرائح متعددة من مشجعي النادي الأهلي، وتتنوع هذه الشرائح بين فئات عمرية ومجتمعية مختلفة.

ويذكر أن saib المصري قد طرح بطاقتي الأهلي تيتانيوم الائتمانية ومسبقة الدفع في آخر الشهر الماضي، وبهذه المناسبة أفاد طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك saib بأن شرائح متعددة من مشجعي النادي الأهلي، وتتنوع هذه الشرائح بين فئات عمرية ومجتمعية مختلفة، وبين أن تلك الخطوة تأتي بالتوازي مع الدور المحوري الذي يلعبه البنك في مجال الرياضة في مصر، مشيرا إلى أن مصرفه يعد الراعي الرسمي لكرة القدم المصرية منذ عام 2014، بالإضافة إلى كونه البنك الرسمي للنادي الأهلي، حيث بدأت رعاية البنك للنادي الأهلي المصري للمارد الأحمر منذ موسم 2016/2015 وحتى الآن.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

انعقاد الأسبوع العربي للمدفوعات (APW) في أبو ظبي

Nesrine Bouhlel