أخبار 🇴🇲

“التنمية العُماني” يشكل فريق عمل لتنفيذ مبادرات الحماية الاجتماعية

بنوك عربية

أفاد عبد العظيم بن عباس البحراني، رئيس مجلس إدارة بنك التنمية العُماني، أن مجلس الإدارة وجّه الإدارة التنفيذية للبنك بتشكيل فريق عمل خاص لتنفيذ قرار مبادرات الحماية الاجتماعية، المتعلقة بتقديم تسهيلات مالية، دون فوائد ورسوم للعاملين لحسابهم الخاص من الفئات المحددة في المبادرة ووضع الضوابط والشروط الخاصة بها تمهيدا لاستقبال طلبات الفئات المستهدفة.

وقال البحراني في تصريح لوكالة الأنباء العمانية: أن تقديم الطلبات سيكون متاحا إلكترونيا عبر الصفحة الرسمية للبنك، تسهيلا للفئات المستهدفة في تقديم الطلبات.

وأضاف أن تكليف بنك التنمية العماني بتقديم تسهيلات مالية دون فوائد ورسوم للعاملين لحسابهم الخاص من الفئات المشمولة في قرار مبادرات الحماية الاجتماعية يعزز من جهود البنك في خدمة الفئات المستهدفة.

ولفت الى ان البنك يمتلك خبرة في مثل هذه البرامج خاصةً بعد تنفيذ برنامج القروض الطارئة الذي استفاد منه ما يزيد على ثمانية آلاف من الفئات الأكثر تضررا من الجائحة من أصحاب وصاحبات الأعمال المتفرغين لأعمالهم الخاصة.

وأوضح البحراني أن بنك التنمية العماني يدرك حجم التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي يواجهها أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لاسيما أولئك العاملون لحسابهم الخاص ويعمل وبالتنسيق مع الجهات المعنية على إيجاد الحلول اللازمة لها وفقا للإمكانات والموارد المتاحة.

مواضيع ذات صلة

التنمية العُماني يعتمد قروضا تنموية تتجاوز قيمتها 14 مليون ريال

Baidaa Katlich

التنمية العُماني يحصد جائزة التميز الرقمي من منظمة أدفياب

Baidaa Katlich

26.7 مليون ريال قيمة الموافقات المعتمدة للقروض في بنك التنمية العُماني

Baidaa Katlich