أخبار فعاليات 🇰🇼

“برقان الكويتي” يطلق برنامج الولاء الشامل “مكافآت برقان”

بنوك عربية

 أطلق بنك برقان الكويتي، برنامج الولاء الشامل “مكافآت برقان”، الأحدث ضمن قائمة منتجاته، والذي يكافئ جميع العملاء على جميع معاملاتهم وعملياتهم الشرائية بواسطة البطاقات الائتمانية.

وأوضح البنك، انه عملاء برقان سيتمكنون من خلال منصة «مكافآت برقان» الجديدة، من اكتساب نقاط المكافآت عند استخدامهم لبطاقاتهم، في حين توافر هذه المنصة مرونة استرداد هذه النقاط واستبدالها بمجموعة من الخيارات، التي تتضمن الحصول على تذاكر السفر، وإتمام حجوزات الفنادق، وإمكانية التسوق وشراء قسائم الهدايا والقيام بالاسترداد النقدي.

وأضاف البنك، ان هذه المنصة تتيح للعملاء أيضاً استرداد النقاط واستخدامها للدفع مقابل مشتريات العملاء بواسطة ميزة «الدفع بالنقاط»، في حين يمكنهم استخدام النقاط لشراء أميال طيران من شركات طيران محددة، واستبدال نقاط «مكافآت برقان» الخاصة بهم بتذاكر طيران متوافرة عبر أكثر من 750 شركة طيران، والحجز في أكثر من 700 ألف فندق حول العالم.

وأشار الى انه يمكن استبدال النقاط لدى الشركاء الذين يقدمون ميزة تبادل الأميال مثل «العربية للطيران» و«الاتحاد للطيران»، والحصول على تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق للأصدقاء وأفراد العائلة.

 ولفت “برقان” بأنه سيتم إدراج العملاء تلقائياً في برنامج المكافآت الجديد، إذ سيتسنّى لهم تسجيل دخولهم عبر خدمة الإنترنت المصرفية أو تطبيقه للهواتف الذكية، والوصول إلى المنصة لاكتشاف «مكافآت برقان» واسترداد نقاطهم.

مواضيع ذات صلة

برقان الكويتي يعين عبدالله معرفي مديراً عاماً للخزينة

Baidaa Katlich

برقان الكويتي يطلق خدمة “Tijarati Pay”

Baidaa Katlich

برقان الكويتي يعين براك المطر مديرا لنظم معلومات

Baidaa Katlich