أخبار صيرفة إسلامية مسؤولية إجتماعية 🇯🇴

“صفوة الإسلامي الأردني” يتبرع بـ 500 جهاز لوحي لطلبة المدارس

بنوك عربية

أعلن بنك صفوة الإسلامي الأردني، التبرع بـ 500 جهاز لوحي، لعدد من طلبة المدارس الحكومية الأقل حظاً في الأردن، والتي تسلمتها وزارة التربية والتعليم، وستبدأ توزيعها خلال الأسبوع الحالي على مدراء المديريات.

وقال البنك في بيان صحفي، أمس الاثنين، إن هذه المبادرة تأتي لتعزيز انخراط الطلبة الفاعل في عملية التعلم عن بعد، بما يمكنهم من استكمال الجزء المتبقي من الفصل الدراسي بسهولة.

وأضاف أن هذه المبادرة التي صممت بالتنسيق مع اللجنة العليا للاحتفالات بمئوية الدولة، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، هي امتداد لمبادرات سابقة مماثلة نفذها البنك، جاءت لدلالة منه على تطور واستدامة عمله المجتمعي من حيث النمو والعطاء بما يتماشى مع مسيرة تطور المملكة، والذي يركز فيه على خدمة القطاع التعليمي لما له أثر في إعداد أجيال يتيح لهم خدمة أنفسهم ومجتمعهم ووطنهم.

وبحسب البيان، فقد غطت المبادرة كل من لواء البادية الجنوبية وذيبان والمفرق وسحاب ودير علا والبتراء وناعور وجرش والموقر والمزار الجنوبي وبصيرا والسلط والشوبك والجامعة وقصبة عمان مشيرا الى انه تم العام الماضي التبرع بـ 163 جهازا لوحيا، لتغطية 3 مدارس في مديرية محافظة العقبة.

مواضيع ذات صلة

أرباح صفوة الإسلامي الأردني تنمو 6% في 9 أشهر

Baidaa Katlich

أرباح صفوة الإسلامي الأردني تنمو 7% في الربع الأول من 2023

Baidaa Katlich

14.6 ٪ نمو أرباح صفوة الإسلامي الأردني في الربع الأول

Baidaa Katlich