أخبار صيرفة إسلامية فعاليات 🇰🇼

بوبيان الكويتي يوقع اتفاقية تعاون مع منصة شغل “shighel.com”

بنوك عربية

أعلن بنك بوبيان الكويتي، عن توقيع اتفاقية تعاون مع منصة وتطبيق شغل (shighel.com)، التي تمنح بموجبها عملاء البنك سواء من الافراد بحساباتهم المختلفة أو حساب الاعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة العديد من المزايا التي يمكنهم الحصول عليها من المنصة والتطبيق لتطوير أعمالهم التسويقية والترويجية.

وقال  عبد الرحمن المنيفي، مدير إدارة الابتكار والشراكات، إن الاتفاقية تستهدف نوعين من عملاء البنك الاول أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الذين يمكنهم الاستفادة من خدمات الفريلانسرز الموجودين بينما يمكن لعملاء البنك من الافراد أن ينضموا للمنصة كمستقلين أو فريلانسرز.

وأضاف ان الاتفاقية تتضمن تقديم خصم لجميع عملاء البنك من الافراد الذي يرغبون في العمل من خلال المنصة كمستقلين حيث يصل الخصم الى 40% من قيمة الاشتراك السنوي الذي يجب أن يدفعه الشخص للالتحاق بالمنصة.

وتابع أنه بإمكان عملاء البنك من الشركات الصغيرة والمتوسطة «حساب الاعمال» الحصول على خدمات خاصة من المنصة بنسب خصم متفاوتة من بينها خدمة الاستشارات والتي يمكن الحصول عليها بنسبة خصم 40%.

أوشار المنيفي حول آلية الحصول على هذه الخصومات،  إنه يمكن التواصل مع مدير الحساب الخاص لعملاء البنك من الشركات الصغيرة والمتوسطة «حساب الاعمال» الى جانب الاتصال بخدمة العملاء للبنك، كما يمكن التواصل مع المنصة ذاتها للتعرف على التفاصيل.

تعتبر شغل (shighel.com) منصة تضم مجموعة متنوعة كبيرة ممن يطلق عليهم فريلانسرز أو المستقلين والذين يستخدمون مواهبهم وخبراتهم في تقديم خدمات تسويقية هامة وحيوية للشركات مثل التصوير بكل الاشكال والتصميم بكل أنواعه والاعلانات التسويقية وكتابة النصوص وغيرها مما يساعد في زيادة المبيعات.

وتستهدف المنصة والتطبيق الخاص بها السوق الكويتي والأسواق الخليجية مع خطط للتوسع عربيا وعالميا لتقديم خدمات منوعة يحتاجها الجميع.

مواضيع ذات صلة

بوبيان الكويتي يحافظ على تصنيفه الائتماني طويل الأجل عند “A”

Baidaa Katlich

61 مليون دينار أرباح بوبيان الكويتي في 9 أشهر

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يعين رئيسا جديدا لمجموعة تقنية المعلومات

Baidaa Katlich