أخبار مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

المصري الخليجي يدعم الأسر المهمشة بالتعاون مع بنك الكساء المصري

بنوك عربية

وفر البنك المصري الخليجي “إي جي بنك” ملابس العيد للأسر المصرية الأكثر احيتاجا وذلك بالتعاون مع بنك الكساء المصري، لرسم البسمة والبهجة على وجوه الأطفال والمحتاجين، إيمانا بأهمية المشاركة المجتمعية في مثل هذه المناسبات.

وأكدت نيللي محمود، رئيسة قطاع الاتصال المؤسسي بالبنك على أن البنك المصري الخليجي يولي أهمية كبيرة لدعم الأسر المصرية وإدخال الفرحة على أطفالها خاصة في مثل هذه المناسبات السعيدة حيث قام بالتعاون مع بنك الكساء المصري لتوفير ملابس العيد لعدد كبير من الأهالي في محافظات مختلفة.

وأوضحت رئيسة قطاع الاتصال المؤسسي أن البنك يشارك بصفة مستمرة في العديد من المبادرات الخيرية بالتعاون مع عدد من الجهات المختلفة لدعم الأسر والمواطنين ومعاونتهم في سد احتياجاتهم، لافتة إلى أن البنك يقوم أيضا بدور إنساني في شهر رمضان المبارك حيث تبرع البنك عن كل موظف لديه بإفطار صائم.

ويشار إلى أن البنك المصرى الخليجي قد سجل نموا وبشكل تلقائي وبنسبة كبيرة من الاستقرار على مر السنين، واتبع البنك استراتيجية التوسع عن طريق التعاون في المشاريع مع قادة السوق في مختلف القطاعات، وكل ذلك انعكس على إضافة قيمة للسوق المصري.

مواضيع ذات صلة

22 بنكا مصريا يضخ 35.2 مليار جنيه لـ348.7 ألف عميل للتمويل العقاري

Nesrine Bouhlel

35.1 مليار جنيه إجمالي التمويل العقاري في 22 بنكا مصريا

Nesrine Bouhlel

البنك المصري الخليجي داعم رئيسي لرواد الأعمال

Nesrine Bouhlel