أخبار صيرفة إسلامية مسؤولية إجتماعية 🇵🇸

الإسلامي الفلسطيني يدعم 11 مؤسسة ومركزا صحيا في الخليل وبيت لحم

بنوك عربية

أعلن البنك الإسلامي الفلسطيني، عن تقديم دعمه لـ 11 مؤسسة ومركزا صحيا في محافظتي الخليل وبيت لحم، تمثلت في تزويدها بأجهزة توليد أكسجين سعة 10 و5 ليتر وذلك لما لها من أهمية في علاج المصابين بفيروس كورونا، وذلك في إطار جهوده لمساعدة القطاع الصحي.

وأوضح البنك، ان توزيع أجهزة الأكسجين جرى على كل من مستشفى دورا الحكومي والمستشفى العسكري في بيت لحم ومستشفى الظاهرية ومستشفى أبو الحسن القاسم في يطا ومركز طوارئ مخيم الفوار ومركزي علاج كورونا في إذنا وصوريف ولجنة طوارئ بلدية الشيوخ وبلدية بيت لحم ولجنة زكاة الخليل وجمعية السنابل الخيرية.

وقال عماد السعدي مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني إن هذا الدعم حلقة من سلسلة دعم متواصل يقدمه البنك للقطاع الصحي الفلسطيني، والذي تضاعف خلال العامين الأخيرين، نظرا للتحديات الكبيرة التي فرضتها جائحة كورونا على هذا القطاع.

ويخصص البنك الإسلامي الفلسطيني الجزء الأكبر من برنامجه للمسؤولية المجتمعية لدعم قطاعي الصحة والتعليم باعتبارهما قطاعين حيويين ويشكلان جزءاً هاماً من الأهداف العالمية لتحقيق التنمية المستدامة، التي تشكل الإطار العام لسياسة المسؤولية المجتمعية الخاصة بالبنك.

مواضيع ذات صلة

3.7 مليون دولار من البنك الدولي للفلسطينين لمواجهة كورونا

Baidaa Katlich

الإسلامي الفلسطيني يدعم المستشفى الأهلي في الخليل

Baidaa Katlich

الإسلامي الفلسطيني يبحث مع التعليم العالي سبل دعم البحث العلمي

Baidaa Katlich