أخبار أخبار عالمية مميز 🇲🇦

إتفاقية للاقتصاد الأخضر بين المركزي الشعبي المغربي والنجاعة الطاقية

بنوك عربية

وقعت أمس الثلاثاء بالرباط المغربية اتفاقية شراكة بين الوكالة المغربية للنجاعة الطاقية ومجموعة البنك المركزي الشعبي المغربي، من أجل النهوض بالاستثمار في قطاعات الاقتصاد الأخضر.

وتندرج الإتفاق في إطار خريطة الطريق الوطنية الرامية أساسا إلى حث المنظومة المالية على دعم التمويل الأخضر وجعلها رفيعة وملائمة لبلوغ أهداف الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة والإستدامة البيئية .

ويذكر أن التنمية المستدامة ترمي لتقليص إنبعاثات غاز الإحتباس الحراري بنسبة 42 في المائة في أفق 2030.

مواضيع ذات صلة

خروج الجزائر من “غافي” يعزز الثقة المالية

Nesrine Bouhlel

دعوات لتشديد حوكمة ليبيا المركزي

Nesrine Bouhlel

500 مليون دولار من أفريكسيم بنك لدعم واردات تونس

Nesrine Bouhlel