أخبار مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

قريبا إتفاقية لتسهيل قرض “مستورة” بين ناصر الاجتماعي المصري والغرف التجارية

بنوك عربية

أعلنت دينا ياقوت، رئيس سيدات الأعمال بالاتحاد العام للغرف للتجارية في مصر، أنه سيتم خلال الفترة المقبلة توقيع بروتوكول تعاون مع بنك ناصر الاجتماعي المصري لتسهيل حصول السيدات في مختلف المحافظات على قرض “مستورة”.

وأكد دينا ياقوت، اليوم الجمعة، أن الخطوة تأتي في إطار استراتيجية الاتحاد العام للغرف التجارية لتفعيل دور المرأة كركيزة أساسية في مجتمع الأعمال المصرية، وتنفيذا لرؤية الدولة في دعم وتمكين المرأة.

وأفادت ياقوت، أن قرض “مستورة” حسن بدون فوائد ومصاريف إدارية تدفع مرة واحدة، وبفترة سداد تصل إلى ثلاثة أعوام، مشيرة إلى أن إجراءات الحصول عليه مبسطة، مع إمكانية قيام نحوسبعة سيدات بالتشارك في مشروع واحد، مما يتيح لهم توفير تمويل لشراء معدات متطورة.

كما لفتت دينا ياقوت، رئيس سيدات الأعمال بالاتحاد العام للغرف للتجارية في مصر إلى نجاح التجربة في غرفة الاسماعيلية التجارية، حيث بلغ إجمالي عدد السيدات اللاتي حصلن على قروض نحو 400 قرض.

وبينت رئيس سيدات الأعمال بالاتحاد العام للغرف للتجارية في مصر أن اللجنة تسعى لتوسع قاعدة رائدات الأعمال الجدد، بالإضافة إلى رعاية صاحبات المشاريع القائمة، منوهة بأنه سيتم إعداد قاعدة بيانات واضحة ومحدثة للسيدات المستفيدات.

مواضيع ذات صلة

بنك الإسكندرية وساويرس للتنمية الاجتماعية ينظمان احتفالية لـ 400 طفل وطفلة

Nesrine Bouhlel

128 ألف مستفيد من برامج المسؤولية الإجتماعية لبنك الإسكندرية في ثلاثة أعوام

Nesrine Bouhlel

ناصر الاجتماعي المصري يقدم تمويل سداد المصروفات المدرسية على عشرة أشهر

Nesrine Bouhlel