أخبار أخبار عالمية فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

الخليج الكويتي راع ذهبي للمعرض الوظيفي الافتراضي “AUM”

بنوك عربية

أعلن بنك الخليج الكويتي، أنه خلال مشاركته في المعرض الوظيفي الافتراضي الأول للجامعة الأميركية في الشرق الأوسط «AUM»، الذي أقيم الأسبوع الماضي، أنه قدم دعمه برعاية ذهبية، وذلك ضمن التزامه بخلق فرص وظيفية للشباب الكويتي، وتحقيقا لرؤية «كويت جديدة 2035».

وأوضح البنك، انه خلال المعرض الوظيفي، زار جناح البنك أكثر من 1000 طالب وخريج من الجامعة الأميركية في الشرق الأوسط، والتقى فريق الموارد البشرية، العديد من الشباب والشابات الطموحين الراغبين في الانضمام إلى القطاع المصرفي.

وأضاف ان  موظفوا البنك  قدموا شرحا وافيا حول طبيعة العمل في «الخليج» والفرص المتاحة فيه، وأجابوا عن أسئلة المتقدمين، في حين تقدم أكثر من 170 شخصا على وظيفة في البنك خلال هذا المعرض الوظيفي.

وذكر البنك، انه عقد أيضا ندوة تثقيفية خلال المعرض، تناولت كيفية تصميم وهيكلة الحياة المهنية، بحضور أكثر من 200 مشارك.

وقالت سلمى الحجاج مدير عام الموارد البشرية في البنك،  إن جميع إدارات «الخليج» تسعى إلى تكريس مكانته الريادية في الكويت كبنك المستقبل.

وأضافت الحجاج، ” لا يمكننا أن نصل إلى هذه المكانة الريادية إلا بوجود رأس المال البشري ذي الكفاءة العالية، ولهذا نحرص دائماً على التواجد في مثل هذه المعارض الوظيفية لما لها من دور مهم في توسيع شبكتنا من الموظفين، وتجديد وتطوير الطاقات والكفاءات لدينا، ونفخر بدورنا الرائد في توفير فرص العمل للشباب الكويتي وسعينا لتحقيق رؤية كويت جديدة 2035، بخلق اقتصاد وطني أكثر استدامة”.

مواضيع ذات صلة

الخليج الكويتي يفتتح أول فرع صديق للبيئة

Baidaa Katlich

الخليج الكويتي يطلق شركة الخليج للاستثمار (إنفست جي بي)

Baidaa Katlich

الخليج الكويتي يطلق تطبيقه الجديد على الموبايل

Baidaa Katlich