أخبار أخبار عالمية صيرفة إسلامية مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

بوبيان الكويتي يرعى المعرض الوظيفي الافتراضي لـ “ACK”

بنوك عربية

أفاد بنك بوبيان الكويتي، ان رعايته للمعرض الافتراضي للفرص الوظيفية الذي نظمته الكلية الأسترالية في الكويت، كانت مميزة، وذلك في ظل السعي المتنامي منه لدعم وتشجيع الشباب على الالتحاق للعمل بالقطاع الخاص، وتأهيلهم بالخبرات اللازمة في سوق العمل.

أكد عادل الحماد مدير عام مجموعة الموارد البشرية في البنك: إن بوبيان يحرص على الرعاية والمشاركة في الفعاليات التي من شأنها أن تزيد من معرفة الشباب، لاسيما الذين على وشك التخرج أو حديثي التخرج بالعمل المصرفي بصفة عامة والعمل فيه على وجه الخصوص كونه يتمتع ببيئة عمل مختلفة ومميزة.

وأضاف أن «بوبيان» كان سباقا باعتماد التدريب عن بعد لتطوير مهارات وخبرات العاملين بجميع الإدارات، لافتا إلى أنه يفتخر دائما كونه الأكثر جذبا للعمالة الوطنية مع توفير كل السبل والإمكانات لهم، من أجل صقل مهاراتهم والعمل على تطويرها، بجانب الارتقاء بمستوى نشر ثقافة الاستثمار التكنولوجي بين الشباب الكويتي، بما يسهم في تعزيز التطور والنمو في التكنولوجيا والابتكار لديهم.

وتابع أنه تم خلال المعرض التواصل مع الشباب الراغب في العمل القطاع المصرفي عموما والبنك على وجه الخصوص، وتقديم شرح كامل لهم عن طبيعة العمل لديه، وما يميزها واختلافها عن بقية المؤسسات الأخرى، خصوصاً ما يتعلق بجانب دعم الشباب ومنحهم فرص الابتكار والابداع.

ولفت إلى أنه استمر بدعم موارده البشرية مع الأزمة الحالية الناجمة عن فيروس «كوفيد 19»، والذي غيّر انتشاره في مختلف أنحاء العالم والكويت الكثير من مفاهيم العمل وأشكال وطرق نقل الخبرات والدورات التدريبية.

وقال الحماد إنه حتى نهاية الشهر الماضي بلغ عدد موظفي «بوبيان»، الذين شاركوا بالتسجيل في منصة «LinkedIn» للتعليم والتدريب الإلكتروني أكثر من 600 موظف ونحو 100 موظف في منصة «يورومني» العالمية بالتعاون مع «finance unlocked»، والتي تتضمن دورات تدريبية تخصصية على أعلى مستوى تغطي المهارات الفنية والمالية التي يحتاجونها.

وكشف عن تعاون البنك مع مؤسسة الكويت للتقدم العلمي من خلال مجموعة من الدورات التدريبية، التي استفاد منها 26 موظفا حتى الآن خلال العام الجاري في جميع المجالات الإدارية والمالية وبرامج تعزز الابتكار والإبداع.

وذكر أنه بالتعاون مع معهد الدراسات المصرفية، قام البنك بتدريب 159 موظفا خلال أول 4 أشهر من العام الجاري، إذ ركزت هذه البرامج التدريبية على المهارات البنكية المتخصصة من خلال شهادات دولية معتمدة يقدمها المعهد لمختلف الوظائف، وتعزيز خدمة العملاء وتنمية القدرات الفنية، لضمان استمرارية الميزة التنافسية للبنك حاليا ومستقبلا.

مواضيع ذات صلة

بوبيان الكويتي يحافظ على تصنيفه الائتماني طويل الأجل عند “A”

Baidaa Katlich

61 مليون دينار أرباح بوبيان الكويتي في 9 أشهر

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يعين رئيسا جديدا لمجموعة تقنية المعلومات

Baidaa Katlich