أخبار أخبار عالمية 🇧🇭 🇰🇼 🇹🇳 🇦🇪

تابعة لـ”جي إف إتش” تستحوذ على المدرسة البريطانية في تونس

بنوك عربية

استحوذت بريتس التعليمية، أمس الثلاثاء، منصة التعليم الاستثمارية المملوكة لمجموعة جي إف إتش المالية على المدرسة البريطانية الدولية في تونس المدرسة.

وأعلنت بريتس التعليمية أنها ستمتلك ما نسبته 70 في المائة في هذه المدرسة، وسوف تدعم خططا لإنشاء فرع آخر للمدرسة في مشروع خليج تونس، حيث يواصل المشروع التقدم في الإنجاز بهدف توفير وجهة تجارية وسكنية عالمية لكافة المرافق. لافتة إلى أنه سيتم تطوير الحرم المدرسي الثاني ليشتمل على مجموعة من المرافق لتلبية حاجة الطلبة من داخل البلاد وخارجها.

ويشار إلى أن المدرسة البريطانية الدولية في تونس قد تأسست في شهر سبتمبر من عام 2012، وتقع في قلب المجتمع البريطاني في تونس، حيث تعتبر أول مدرسة في البلاد تقوم على نظام التعليم البريطاني وتوفر خدماتها للطلبة من مرحلة الحضانة وحتى المرحلة الثانية، وتقوم المدرسة بتدريس المقر الوطني لإنجلترا وويلز، إضافة إلى الأنشطة الأخرى لتعليم الطلبة الذين تتراوح أعمارهم من ثلاثة إلى 18 عاما.

ويذكر أنه يتم التفتيش على المدرسة من قبل الحكومة البريطانية، وهي مدرسة معتمدة من قبل وكالة تفتيش المدارس البريطانية في الخارج (BSO)، الوكالة الحكومية المسؤولة عن الإشراف على المدرسة في المملكة المتحدة ومدارس المملكة المتحدة الموجودة بالخارج، وكذلك المجلس البريطاني للمدارس الدولية (COBIS) ومؤسسة كامبريدج لتقييم التعليم الدولي، مما يضع المدرسة ضمن قائمة أفضل المدارس البريطانية في الخارج.

علما وأن بريتس التعليمية لديها محفظة تضم مدارس شاملة للمراحل التعليمية الثلاث وأصولا للتعليم العالي تقع عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تركز استراتيجية بريتس على الاستثمار في المدارس العالية الجودة التي يمكن إجراء مزيد من التحسينات عليها، ولديها سعة طلابية جيدة يمكنها مواكبة النمو الإضافي.

مواضيع ذات صلة

جي إف إتش البحرينية تلغي اتفاقية صانع السوق وموفر للسيولة مع “سيكو”

Nesrine Bouhlel

45.1 مليون دولار أرباح «جي إف إتش» في 2020

Baidaa Katlich

“جي إف إتش” تناقش بياناتها المالية

Rami Salom