أخبار مسؤولية إجتماعية 🇴🇲

بنك مسقط يزيد عدد الفرق الرياضية في “الملاعب الخضراء” إلى 20

بنوك عربية

أعلن بنك مسقط العماني، عن زيادة عدد الفرق الأهلية الرياضية المستفيدة من برنامج ” الملاعب الخضراء”، من 15 فريقا إلى 20 فريقا اعتبارا من هذا العام 2021، واحتفالا بمرور 10 سنوات على انطلاقه.

وأكد البنك في بيان له، ان هذه الزيادة تأتي كجزء من استراتيجية وخطة البنك لتطوير البرنامج، ليواكب متطلبات الفرق الأهلية للاستفادة من البرنامج ومواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في دعم الشباب العماني، والمساهمة في تطوير البنية الأساسية للرياضة العمانية.

وأوضح البنك، أنه ومنذ تدشين البرنامج ساهم في تقديم الدعم لـ 143 فريقا حتى هذا العام 2021، فيما يقدر عدد من استفاد من هذا البرنامج بحوالي 36900 من منتسبي هذه الفرق الأهلية في مختلف محافظات السلطنة.

وتابع أن 95 فريقا رياضيا حصلوا على دعم في مجال إنشاء ملاعب معشبة أو صناعية، و40 فريقا حصلوا على دعم في مجال أنظمة الإنارة و8 فرق استفادوا من الدعم في مجال أنظمة تحلية المياه.

وبذلك يؤكد البنك كل عام نجاح استراتيجته في تعزيز الدور الريادي الذي يقوم به في مجال المسؤولية الاجتماعية وتنفيذ البرامج المستدامة التي تعود بالمنفعة على أفراد المجتمع بشكل عام وقطاع الرياضة والشباب بشكل خاص وتعزيز الشراكة مع الفرق الأهلية الرياضية.

مواضيع ذات صلة

بنك مسقط يفتتح ثلاثة ملاعب جديدة في شمال وجنوب الشرقية

Baidaa Katlich

“فوربس” تصنف بنك مسقط ضمن قائمة أفضل 100 مؤسسة وشركة في 2021

Baidaa Katlich

بنك مسقط يفتتح 4 ملاعب جديدة في شمال وجنوب الباطنة

Baidaa Katlich