أخبار مسؤولية إجتماعية 🇴🇲

بنك مسقط يزيد عدد الفرق الرياضية في “الملاعب الخضراء” إلى 20

بنوك عربية

أعلن بنك مسقط العماني، عن زيادة عدد الفرق الأهلية الرياضية المستفيدة من برنامج ” الملاعب الخضراء”، من 15 فريقا إلى 20 فريقا اعتبارا من هذا العام 2021، واحتفالا بمرور 10 سنوات على انطلاقه.

وأكد البنك في بيان له، ان هذه الزيادة تأتي كجزء من استراتيجية وخطة البنك لتطوير البرنامج، ليواكب متطلبات الفرق الأهلية للاستفادة من البرنامج ومواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في دعم الشباب العماني، والمساهمة في تطوير البنية الأساسية للرياضة العمانية.

وأوضح البنك، أنه ومنذ تدشين البرنامج ساهم في تقديم الدعم لـ 143 فريقا حتى هذا العام 2021، فيما يقدر عدد من استفاد من هذا البرنامج بحوالي 36900 من منتسبي هذه الفرق الأهلية في مختلف محافظات السلطنة.

وتابع أن 95 فريقا رياضيا حصلوا على دعم في مجال إنشاء ملاعب معشبة أو صناعية، و40 فريقا حصلوا على دعم في مجال أنظمة الإنارة و8 فرق استفادوا من الدعم في مجال أنظمة تحلية المياه.

وبذلك يؤكد البنك كل عام نجاح استراتيجته في تعزيز الدور الريادي الذي يقوم به في مجال المسؤولية الاجتماعية وتنفيذ البرامج المستدامة التي تعود بالمنفعة على أفراد المجتمع بشكل عام وقطاع الرياضة والشباب بشكل خاص وتعزيز الشراكة مع الفرق الأهلية الرياضية.

مواضيع ذات صلة

54.3 مليون ريال أرباح مسقط العماني في الربع الأول من عام 2024

Baidaa Katlich

صندوق بنك مسقط للسيولة النقدية يحقق عوائد قوية في عام 2024

Baidaa Katlich

بنك مسقط يُقر توزيع أرباح نقدية وتجديد برنامج السندات

Baidaa Katlich