أخبار تكنولوجيا مالية فعاليات 🇴🇲

الأهلي العُماني يطلق حساب “النخبة” للخدمات المصرفية

بنوك عربية

عزز البنك الأهلي العماني، محفظة خدماته المصرفية بإطلاق حساب “النخبة”، والذي يقدم في شكله الجديد تجربة مصرفية مطورة ومختلفة تتماشى مع تطلعات العملاء وتوقعاتهم.

وأوضح البنك، انه عند فتح حساب النخبة، سيتمكن العملاء من إجراء معاملاتهم المصرفية في مراكز خدمة مخصصة، والاستفادة من خدمة الرسائل النصية القصيرة مجانا، والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والإنترنت، إضافة إلى الحصول على دعم مركز الاتصال على مدار الساعة، إلى جانب ضمان وجود مدير علاقات متخصص ومتاح في كل الأوقات لتقديم أعلى مستوى من الخدمات التي تلبي الاحتياجات المصرفية لهذه الفئة.

وأكد البنك، ان المزايا الأخرى المختارة لفئة “النخبة”، تشمل الحصول على بطاقة ائتمان وبطاقة الخصم المباشر مجانا ومدى الحياة.

وتابع أن حاملي البطاقات الائتمانية سيتمكنون من الدخول المجاني 12 مرة لأكثر من 750 من صالات المطارات حول العالم، والحصول على خدمة “كونسيرج” شخصية، وتأمين سفر مجاني، وحماية المشتريات والضمان الممتد.

ولفت الى ان أصحاب فئة “النخبة” سيحظون بفرصة الاستمتاع على خصومات وعروض لا تفوت مع متاجر متميزة ومختارة، وتعريفات مخفضة خاصة على الرسوم المصرفية، وأسعار خاصة على الودائع والقروض، إضافة إلى التأهل للدخول في سحوبات خاصة ضمن برنامج جوائز الوفرة للبنك الأهلي.

مواضيع ذات صلة

الخليج الكويتي يتعاون مع “ماستر كارد”

Baidaa Katlich

الأهلي العماني يطلق النسخة الثامنة من برنامج “همم”

Baidaa Katlich

أرباح الأهلي العماني تنمو 18.5٪ في النصف الأول من العام الجاري

Baidaa Katlich