أخبار صيرفة إسلامية 🇰🇼

بيتك الكويتي: إقبال كبير على خدمة «الأسعار المباشرة لتحويل العملات» أونلاين

بنوك عربية

أفاد بنك بيت التمويل الكويتي، ان خدمة «الأسعار المباشرة للعملات» (Live FX Pricing)، التي أطلقها كأول بنك في الكويت، شهدت إقبالا كبيرا من العملاء بفضل كفاءتها وجدواها.

وذكر البنك، ان الخدمة تتيح للعملاء ميزة التسعير المباشر للعملات أثناء عمليات تحويلات «السويفت» المحلي أو العالمي، وعمليات التحويلات بين الحسابات بالعملات الأجنبية، وتتميز بأنها متوافرة على مدار 24 ساعة طيلة أيام العمل في الاسبوع، وتقدم هوامش ربحية تنافسية.

وأكد أن الخدمة الرقمية الجديدة تتميز بأسعار ديناميكية للعملات، بما يضيف قيمة كبيرة على تجربة العميل المصرفية، ويمنحه مرونة أكبر وكفاءة أثناء تنفيذ العملية.

ولفت الى ان الخدمة تتوافر عبر «KFHonline» على الموبايل أو عبر الموقع الالكتروني لـ«بيتك»، وتشمل باقة من العملات وهي الدولار الأميركي، والدولار الكندي، واليورو، والجنيه الإسترليني، والين الياباني، والليرة التركية.

وتابع ان خدمة «الأسعار المباشرة للعملات» تخلق حلا لزيادة الأسعار خارج ساعات العمل الرسمية، وتحافظ على أسعار تنافسية مباشرة، بفضل إمكانية تجنب زيادة هامش الربحية اثناء العمليات التي ينفذها العملاء خارج ساعات العمل عبر الموبايل والإنترنت كنوع من التحوط.

وتشمل أبرز مميزات الخدمة أنها تقدم للعميل أسعارا تنافسية للعملات أثناء التحويل أكثر فعالية من التي تقدمها الفروع، فضلا عن كونها خدمة رقمية يمكن تنفيذها «أونلاين» وفي غضون دقيقة من أي مكان وزمان دون الحاجة لزيارة الفرع، الأمر الذي يتماشى مع إستراتيجية التحول الرقمي في «بيتك»، والريادة في تبني حلول «Fintech» في المعاملات المالية وأسواق العملات الأجنبية.

مواضيع ذات صلة

أرباح بيتك الكويتي تنمو 0.5% في الربع الأول

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يُطلق خطة “جامعتي” لمساعدة الأبناء على تحقيق أحلامهم الجامعية

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يبيع حصته في بيتك البحرين إلى بنك السلام

Baidaa Katlich