أخبار صيرفة إسلامية فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

وربة الكويتي يدعم «لنكن على دراية» بتوعية عملاء شركة الصالحية

بنوك عربية

وقع بنك وربة الكويتي، اتفاق رعاية مع شركة الصالحية العقارية، والتي سيتمكن من خلالها من الإعلان عن «لنكن على دراية» ضمن مختلف مرافق الشركة، بهدف تثقيف مرتاديها ورفع وعيهم المالي والمصرفي وحمايتهم من عمليات الاحتيال، وتحقيق الشمول المالي، وتقديم كل ما يلزم لتوفير خدمات متميزة لشرائح العملاء كافة، ما يمثل أهدافا رئيسية للحملة التي أطلقها المركزي الكويتي.

وقال أنور بدر الغيث نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة والخزانة في البنك، ان وربة يستخدم دائما كل قنوات التواصل مع العملاء، لتوعيتهم بضرورة المحافظة على سرية بياناتهم وحساباتهم المالية والشخصية، وعدم تقديمها لأي شخص يدعي اتصاله من طرفه، مضيفا أن البنك يتيح منصاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتعاون مع «المركزي» لتحقيق التوعية المطلوبة للعملاء.

وبيّن أن جائحة «كورونا» سرعت من اعتماد العملاء على القنوات الإلكترونية في إتمام معاملاتهم، وهو ما استوجب أن تتضاعف الجهود وتتسارع وتيرتها، وهو ما يؤكد أن إطلاق «المركزي» للمبادرة جاء في الوقت المناسب، منوها إلى أن البنوك تلتزم بإجراءات تعريف العملاء بحقوقهم.

وحث الغيث العملاء على متابعة حسابات البنوك عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، التي تحرص على توعيتهم ومساعدتهم في الحفاظ على حقوقهم وحماية أموالهم وبياناتهم.

من جانبه، قال أنور العصيمي الرئيس التنفيذي في «الصالحية العقارية»، ان الشركة قامت بانتقاء الإعلانات الخاصة بذلك التي تهم شريحة كبيرة من الزوار للاستفادة والمحافظة على سرية معلوماتهم وبياناتهم، ومعرفة المعلومات والإرشادات من المواقع الرسمية المعتمدة، مؤكدا أن هذه الحملات تعزز نمو الاقتصاد الكويتي، وتوسع المعرفة الإلكترونية للمواطنين والمقيمين بما يخص أمورهم المصرفية.

ويأتي اختيار «وربة» لشركة الصالحية العقارية، لاستخدام مرافقها في الحملة، باعتبارها واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية في الكويت، إذ تمتلك منشآت ومجمعات عقارية في مواقع مميزة، خصوصا في مدينة الكويت، ما يجعل لوجود اللافتات التوعوية مردوداً كبيراً على نجاح الحملة من خلال مشاهدتها من قِبل مرتادي المرافق.

مواضيع ذات صلة

وربة الكويتي يحصل على موافقة “المركزي” لإصدار صكوك بـ 500 مليون دولار

Baidaa Katlich

وربة الكويتي يتعاون مع «الاقتصادية» لنشر إعلانات «لنكن على دراية»

Baidaa Katlich

وربة الكويتي يطلق خدمة «وربة أوتو» بالتعاون مع «موتري»

Baidaa Katlich