أخبار صيرفة إسلامية 🇰🇼

بيتك الكويتي يؤكد توفير أفضل الخدمات المصرفية لدفع التنمية الاقتصادية

بنوك عربية

أكد طلال العربيد، نائب مدير عام البطاقات المصرفية للمجموعة بالتكليف في بنك بيت التمويل الكويتي “بيتك”، حرص البنك على الاستمرار في التجاوب مع احتياجات عملائه من حملة البطاقات المصرفية، وتلبية تطلعاتهم لتوفير أفضل الخدمات والمنتجات، والاستجابة لاستحقاقات المرحلتين الحالية والمقبلة، لتعزيز الاقتصاد الوطني ودفع عملية التنمية الاقتصادية في البلاد.

وأشار العربيد خلال مقابلة نشرتها مجلة المصارف، إلى حرص «بيتك» على مواصلة إطلاق منتجات وخدمات وحملات تشجيعية لاستخدام بطاقاته المصرفية بكل أنواعها.

وذكر إلى أن «بيتك» أطلق منتجات بطاقات ائتمان «نادي الواحة» بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية الكويتية، وتشمل بطاقة «بيتك ماستركارد وورلد إيليت نادي الواحة» الائتمانية حصريا لعملاء الخدمات المالية الخاصة، وبطاقة «بيتك» ماستركارد وورلد نادي الواحة «الائتمانية» والمخصصة لعملاء التميز والرواد ولمن تنطبق عليه الشروط.

وشدد على المضي في جهود إتاحة أحدث أساليب الدفع محليا وعالميا للعملاء، مبينا أن «بيتك» أطلق خدمة الدفع بالمحافظ الرقمية عبر الهواتف والساعات الذكية، بالتعاون مع أكبر 3 تطبيقات تقنية عالمية وهي «Samsung Pay»، و«Fitbit»، و«Garmin»، وتشمل بطاقات «فيزا» و«ماستركارد»، وتعمل على نقاط البيع المتوافقة مع تقنية «NFC»، وتتوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظامي «iOS»و«Android».

وأضاف العربيد أنه للمساهمة في تشجيع استخدام البطاقات في السوق المحلي وتنشيط مبيعات التجار، فقد صمم «بيتك» العديد من حملات استخدام البطاقات التشجيعية وآخرها حملة «فيكم بحر؟» مع بطاقات «فيزا بيتك»، والتي تتيح للعملاء تجربة مصرفية مميزة وفرصاً عديدة للفوز بجوائز قيّمة: قوارب «Sea Ray» و«Fliteboard» لدى استخدامهم بطاقات «فيزا بيتك».

مواضيع ذات صلة

“فيتش” تثبت تصنيفات بيتك الكويتي

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يعلن عن الجدول الزمني لاستحواذه على المتحد البحريني

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يعتزم إصدار 4 مليار سهم لتمويل الاستحواذ على “الأهلي المتحد”

Baidaa Katlich