أخبار تدريب فعاليات 🇰🇼

الكويت الدولي يشارك في ندوة «الأمن السيبراني في الخدمات المصرفية»

بنوك عربية

شاركت إدارة أمن المعلومات والخصوصية ومكافحة الاحتيال، في بنك الكويت الدولي «KIB» بندوة افتراضية إقليمية بعنوان «الأمن السيبراني في الخدمات المصرفية»، نظمها اتحاد المصارف العربية لمدة يومين بحضور نخبة من الخبراء والمتخصصين في الأمن السيبراني المصرفي من العديد من المؤسسات المالية والمصرفية في جميع أنحاء العالم العربي.

وأكد البنك، ان المشاركة تأتي كجزء من جهود البنك المتنامية لمواكبة أحدث التطورات في هذا المجال.

وأوضح البنك، ان الندوة تناولت سلسلة من المواضيع المهمة في مجال الأمن السيبراني، والتي كانت مصدرا وافرا بالمعلومات لمجموعة من المتخصصين في المجال المصرفي من جميع أنحاء المنطقة، وتطرقت إلى المرونة السيبرانية في كيفية إنشاء برنامج متكامل وفعال للأمن السيبراني يخدم منظماتهم.

وذكر انه حضر الندوة التفاعلية التي استمرت يومين خبراء ماليون وفي الأمن السيبراني من مختلف المؤسسات المالية من جميع أنحاء العالم العربي.

وقال باسل السويدان مدير عام إدارة أمن المعلومات والخصوصية ومكافحة الاحتيال في «KIB»، إن الأمن السيبراني يعتبر عنصرا رئيسيا من نسيج الخدمات المصرفية الحديثة.

وأضاف أن البنك يدعم جهود الاتحاد في دعم بنوك المنطقة بشكل فعال في هذا المجال، بما في ذلك توفير منصة مثل هذه الندوة لنشر المعرفة العلمية والخبرات المكتسبة لتحقيق الأهداف المطلوبة في ما يخص الأمن السيبراني.

مواضيع ذات صلة

الكويت الدولي يؤسس «KIB مركز مبادر» لتمكين رواد الأعمال

Baidaa Katlich

أرباح الكويت الدولي تنمو 43٪ في النصف الأول

Baidaa Katlich

الكويت الدولي يوفر خدمة عيدية الأضحى داخل فروعه

Baidaa Katlich