أخبار أخبار عالمية فعاليات 🇴🇲

الوطني العُماني يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع “لويلوجيك”

بنوك عربية

وقع البنك الوطني العماني، اتفاقية شراكة مع “لويلوجيك”، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول التجارة الإلكترونية والدفع الإلكتروني لبرامج ولاء العملاء، وذلك لتزويد برنامج البنك للمكافآت “نقاطي” بحلول (PointsHub) و (PointsPay) من لويلوجيك.

وأوضح البنك، ان “نقاطي” يعد أول برنامج مكافآت مجاني من نوعه بالسلطنة، حيث يمنح أعضائه من عملاء البنك الوطني العماني نقاط على كل معاملاتهم المصرفية ومختلف الخدمات والمنتجات، واستبدالها بمجموعة من المكافآت تشمل شراء تذاكر سفر، ودفع الفواتير والتسوق.

وأكد البنك، ان هذا التعاون الاستراتيجي يهدف إلى تعزيز مزايا برنامج “نقاطي” بشكل أوسع لإثراء عملائه بمنصة مكافآت مبتكرة تلبي متطلباتهم وتعزز من مستوى تفاعلهم وولائهم.

وذكر، ان منصتي “بوينتس هب” و”بوينتس بي” وستتيح لأعضاء برنامج مكافآت “نقاطي” العديد من الخيارات لتجميع واستبدال النقاط، والاستمتاع بالتسوق الإلكتروني، فضلا عن الحصول على فرص رائعة للسفر لوجهاتهم المفضلة.

وأشار إلى ان برنامج “نقاطي” يوفر الآن قائمة مكافآت رائعة تتضمن منتجات من أبرز العلامات التجارية، ومزايا متعددة أخرى، فضلا عن تزويد العملاء بعروض مخصصة تتناسب مع خياراتهم المفضلة.

مواضيع ذات صلة

الزراعي العراقي يفعل خدمة الإيداع لبطاقة “ماستركارد”

Rami Salom

الوطني العُماني يعزز خدماته المصرفية في إبراء

Baidaa Katlich

مُزن للصيرفة الإسلامية تعقد اجتماع هيئة الرقابة الشرعية الثالث

Baidaa Katlich