أخبار صيرفة إسلامية 🇰🇼

بيتك الكويتي يوفر لعملائه سيارات متنوعة بأجرة تنافسية

بنوك عربية

أفاد عاهد العيسى، المدير التنفيذي للسيارات والمعدات في بنك بيت التمويل الكويتي، إن «بيتك» يوفر حاليا منتجات التأجير بمجموعة متنوعة من السيارات التي تلبي احتياجات فئات مختلفة من العملاء ما يجعله يواكب احتياجات جميع الشرائح الشبابية والعائلية وغيرها، بأجرة شهرية تنافسية تبدأ بـ 69 دينار.

ولفت إلى توفير مستوى غير مسبوق من الخدمات والمزايا للتأجير وما بعد التأجير، تأكيدا لحرص البنك على تقديم أفضل الخدمات وأحدث موديلات السيارات بنظامي التأجير التشغيلي والتمويلي.

وأضاف العيسي أن منتج التأجير التشغيلي والتمويلي في «بيتك»، يتيح تشكيلة واسعة تشمل معظم العلامات المهمة واسعة الانتشار، بما يقارب 70 نوعا من السيارات المختلفة، منوها بإضافة أنواع جديدة مثل «نيسان باترول» و«إم جي» إلى أسطول التأجير.

وشدد على تميز «بيتك» بتقديم أفضل الخدمات لعملائه الأفراد والشركات، بأعلى مستويات الجودة في الخدمة، مع منحهم فرصة اختيار السيارة التي تناسبهم بسهولة ومن خلال أحدث الأنواع، كاشفا عن تميز القيمة الإيجارية ومرونتها، ومدة عقد التأجير التي تتراوح من سنة إلى 5 سنوات، مما يعزز دور البنك ومساهماته في خدمة عملائه ودعم سوق السيارات.

وقال العيسي إن «بيتك» ينفرد بالعديد من العروض للعملاء بشكل متواصل للقطاعين الحكومي والخاص، والحملات التسويقية مع الوكلاء المحليين للسيارات في إطار التعاون المشترك بينهما.

ولفت إلى أن هذا الأمر انعكس على الحصة السوقية لـ «بيتك» في سوق التأجير للأفراد والشركات لتصبح في نمو مستمر، كاشفا عن تميز منتجات التأجير بمزايا عديدة وجاذبة، مثل الصيانة الشاملة، والتأمين التكافلي الشامل، وسيارة بديلة، وخدمة المساعدة على الطرق على مدار الساعة، وإمكانية السفر بالمركبة المؤجرة وفق الشروط والأحكام.

مواضيع ذات صلة

“فيتش” تثبت تصنيفات بيتك الكويتي

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يعلن عن الجدول الزمني لاستحواذه على المتحد البحريني

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يعتزم إصدار 4 مليار سهم لتمويل الاستحواذ على “الأهلي المتحد”

Baidaa Katlich