أخبار 🇪🇬

إفتتاح فرع بنك مصر بقرية اسطال

بنوك عربية

دشن أسامة القاضي، محافظ المنيا المصرية، أمس الثلاثاء، بمرافقة محمد أبوزيد نائبه، فرع بنك مصر، بقرية اسطال، بمركز سمالوط، ليصل عدد فروع بنك مصر إلى 14 فرعا بالمحافظة.

ولفت محافظ المنيا إلى أن افتتاح هذا الفرع في إطار خطة البنك لإتاحة الخدمات المالية كافة، وتحقيق الشمول المالي، والتحول الرقمي، لمختلف فئات المجتمع أينما كانوا، خاصة بالقرى والنجوع. مؤكدا على أهمية زيادة عدد ماكينات الصراف الآلي في القرى ذات الكثافة العالية، للوصول إلى المواطنين في كافة الأماكن، وضمن رؤية الدولة لتحقيق الشمول المالي.

وبهذه المناسبة، قال جمال عبدالقادر، نائب رئيس قطاعات الفروع للصعيد والقناة وسيناء، إن افتتاح الفرع الجديد يعدّ تطبيقا لخطة بنك مصر في التوسعات والانتشار بفروعه في الفترة الأخيرة، وتطويرها، مشيرا إلى أن لديه أكبر شبكة فروع منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وخصوصا المدن الجديدة، والقرى، والنجوع، لتصل إلى أكثر من 700 فرع على مستوى الجمهورية، منها 14 فرعا بالمنيا، وجاري تجهيز 3 فروع أخرى بالمحافظة، سيتم افتتاحها قريبا.

كما بين جمال عبد القادر أنه قد تم تزويد الفرع بكافة التجهيزات الحديثة لمواكبة كل ما هو جديد في مجال السوق المصرفية لضمان مستوى خدمات متميزة، وتوفير الوقت للعميل، إلى جانب وجود عدد من ماكينات الصراف الآلي، والتي تمكّن العميل من السحب والإيداع، وتغيير العملة وغيرها من الخدمات التي تقدمها آلات الصراف الآلي.

وزار المحافظ أقسام الفرع، واستمع إلى شرح حول آلية العمل به، والخدمات التي يجري تقديمها للعملاء، وذلك بحضور وليد المعداوي، رئيس مركز ومدينة سمالوط، والنائب وحيد عامر عضو مجلس الشيوخ، وجمال عبدالقادر، نائب رئيس قطاعات الفروع للصعيد والقناة وسيناء، وعبدالرحمن حمزة، مدير عام منطقة فروع المنيا، وأيمن عاشور، نائب أول مدير عام منطقة فروع المنيا، ووائل مميش، نائب مدير عام منطقة فروع المنيا، وهاني شلقامي، نائب مدير منطقة فروع المنيا، ومتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة (الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد احمد المنسي).


مواضيع ذات صلة

بنوك مصرية تصدر شهادات إدخار بحد أدنى مليون جنيه للشراء

Nesrine Bouhlel

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

انعقاد الأسبوع العربي للمدفوعات (APW) في أبو ظبي

Nesrine Bouhlel