أخبار 🇪🇬

إفتتاح فرعي التجاري الدولي المصري بمدينة نصر

بنوك عربية

افتتح البنك التجاري الدولي المصري CIB، أحدث فروعه بمدينة نصر المصرية، فرع حسن المأمون “شارع النادي الأهلي”، فرع نادي الزهور “شارع يوسف عباس”.

وأكد البنك التجاري الدولي المصري أن إفتتاحه للفرع الجديد يأتي ضمن إستراتيجة البنك في التوسع في خدمة شرائح جديدة، وزيادة قاعدة العملاء، وأيضا حرص البنك على تطبيق مبدأ الشمول المالي الذي تتبناه الدولة.

وكانت أحدث نتائج أعمال مجمعة للبنك التجاري الدولي – مصر قد أظهرت ارتفاع صافى أرباحه إلى 2.8 مليار جنيه مصري خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضى، مقارنة بصافى أرباح قدرها 2.3 مليار جنيه مصري خلال الفترة المقارنة من 2020.

وكشفت النتائج تراجع عوائد البنك التجاري الدولي من القروض والإيرادات المشابهة إلى 10.1 مليار جنيه مصري خلال الفترة المذكورة مقارنة بنحو 10.6 مليار جنيه مصري خلال الفترة المقارنة من 2020. كما أظهرت القوائم المالية المرسلة للبورصة تراجعا طفيفا فى تكلفة الودائع والتكاليف المشابهة إلى 4.44 مليار جنيه مصري بنهاية مارس مقارنة بنحو 4.49 مليار جنيه مصري خلال الفترة المقارنة من 2020.

كما قفز نصيب السهم الأساسى من الأرباح إلى 1.72 جنيه مصري بنهاية مارس، مقارنة بنحو 1.43 جنيه مصري خلال الفترة المقارنة، كما ارتفع نصيب السهم المخفض إلى 1.71 جنيه مصري مقارنة بنحو 1.42 جنيه مصري.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

انعقاد الأسبوع العربي للمدفوعات (APW) في أبو ظبي

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel