أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية 🇧🇭

“البحرين الوطني يحصد جائزة “أفضل تطبيق للخدمات المصرفية الرقمية”

بنوك عربية

حصد بنك البحرين الوطني (NBB)، جائزة “أفضل تطبيق إلكتروني للخدمات المصرفية للهواتف” في فئة مؤسسات القطاع المصرفي والمالي، ضمن جوائز مجلة “بزنس تابلويد – Business Tabloid” لعام 2021.

وذكر البنك، ان حصوله على هذه الجائزة يأتي تقديرا لجهوده في تعزيز خدماته المصرفية الرقمية، التي تعكس سعيه والتزامه بتنفيذ أهداف التحول الرقمي.

وأوضح البنك، ان جوائز “بزنس تابلويد” توزع على الشركات والمؤسسات الأكثر تميزا في قطاعاتها على المستوى الدولي، حيث يتم ترشيحهم وتقييمهم من قبل لجنة توزيع الجوائز لدى المجلة، والتي يتضمن أعضائها كل من جهة النشر وفريقي البحث والتحرير.

وبين ان اللجنة تعتمد في تقييمها لهذه الشركات على معايير مختلفة، ومنها تقييم المنجزات والخبرات والمساهمات المقدمة في القطاع، علاوة على جوانب الابتكار والتميّز في الأعمال.

وأشار ان تقييم التطبيق الإلكتروني الخاص ببنك البحرين الوطني، والذي تم إطلاقه خلال بداية العام الجاري، تم بناء على ثلاثة أقسام، واستعرض القسم الأول من التقييم، التحديات التي قد واجهت البنك قبل مرحلة إطلاق التطبيق، في حين تطرق القسم الثاني إلى نهج “البحرين الوطني” في التعامل مع هذه التحديات.

وفي القسم الأخير للتقييم، تم مراجعة نتائج العمل على التطبيق وعن نجاح إطلاقه وتميزه بخاصية رئيسية تتيح للعملاء إتمام مرحلة الإعداد بالتطبيق في أي وقت ومكان.

مواضيع ذات صلة

أرباح البحرين الوطني ترتفع 24%

Rami Salom

البحرين الوطني يوقع مذكرة تفاهم مع شركة “إكزوتك للسيارات”

Rami Salom

البحرين الوطني يعزز التحول الرقمي والخدمات الرقمية

Rami Salom