أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇦🇪

المارية الرقمي الإماراتي يطلق خدماته المصرفية عبر تطبيقاته الذكية

بنوك عربية

أعلن بنك المارية الرقمي الإماراتي، عن انطلاقه في تقديم خدمات مصرفية عبر تطبيقاته الذكية، وذلك بعد حصوله على الموافقة النهائية من مصرف الإمارات المركزي.

وأوضح البنك، أنه أطلق اليوم تطبيقه الذكي، حيث يمكن للعملاء الآن البدء في استخدام التطبيق المصمم لفتح الحسابات الجارية وحسابات التوفير لدى البنك ليصبحوا بذلك شركاء في ثورة الخدمات المصرفية الرقمية وتوجهها الإلكتروني الذكي.

وبين البنك، انه عند فتح حساب لدى البنك ستتاح الفرصة للعميل للقيام بالمساهمة في تطوير التطبيق والمنتجات والخدمات التابعة له وذلك من خلال تقديم الاقتراحات والملاحظات في المكان المخصص لها، منوها انه وفقا لهذه الملاحظات، سيقوم البنك بإطلاق عدداً من المنتجات والمزايا لتتضمنها الإصدارات المستقبلية للتطبيق.

وأشار البنك، انه من خلال تطبيق البنك الذكي عبر الهاتف المتحرك يستطيع العملاء من الأفراد فتح حساباتهم في خطوات سهلة بأقل من خمس دقائق، وكذلك يطبق الأمر على عملائنا من الشركات الذين يمكنهم فتح حسابات عبر التطبيق الرقمي بكل بساطة دون الحاجة لقيام أصحاب العمل للذهاب إلى أي مكان.

وأكد انه سيقدم بنك المارية مجموعة مميزة من المنتجات والخدمات عبر التطبيق والمنصة الرقمية للبنك ليستفيد بها كافة العملاء وتلبي احتياجات العديد من قطاعات وشرائح المجتمع.

ولفت الى أنه يمكن للعملاء الآن تحميل التطبيق /Mbank UAE/ من متجر آب ستور لأبل ومتجر جوجل بلاي والتمتع بحساب ذهبي مجاني مدى الحياة بدون حد أدنى للرصيد.

مواضيع ذات صلة

المارية الرقمي الإماراتي يستكمل منصته الرقمية بقدرات الذكاء الإصطناعي

Rami Salom