أخبار تكنولوجيا مالية 🇪🇬

المصرف المتحد يصدر بطاقة U-Got-A-Gift بمناسبة العيد

بنوك عربية

أصدر المصرف المتحد المصري بطاقة U-Got-A-Gift هدية استثنائية ومبتكرة للعملاء وغير العملاء بهدف بث روح المحبة والترابط بين أفراد المجتمع في المناسبات المختلفة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ولفت المصرف إلى إمكانية شراء بطاقة U-Got-A-Gift من جميع فروع المصرف المتحد الـ 67 والمنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية سواء من عملائه أو غير عملائه، وإهدائها كهدية قيمة باسم الشخص المهدي له في كل المناسبات.

وتوفر بطاقة U-Got-A-Gift لعملاء المصرف المتحد وغير العملاء العديد من المميزات والخصائص منها إمكانية إجراء كافة أنواع المشتريات داخل وخارج جمهورية مصر العربية بمنتهى الأمان، سواء من المراكز التجارية أو عبر الإنترنت باستخدام خدمه كود الأمان OTP. فضلا عن أنها تتمتع بخاصية الاتلامسيه Contactless لتمكن حاملها من الحفاظ على كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كوفيد-19. وتمكن بطاقة U-Got-A-Gift حاملها من إجراء عمليات السحب النقدي من أكثر من 220 ماكينة صراف آلي للمصرف المتحد منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

ومن مزايا بطاقة U-Got-A-Gift أنها تتمتع بخاصية تحكم المستخدم في مبالغ شحن البطاقة على مدى الساعة ولسبعة أيام في الأسبوع من خلال خدمات بنكك على الخط الرقمية، كالموبيل البنكي والإنترنت البنكي، حيث يمكن إعادة شحن البطاقة لحظيا واستخدامها بمنتهى الأمان.

مواضيع ذات صلة

قطر الإسلامي وبيتك الكويتي يتنافسان على شراء المتحد مصر

Nesrine Bouhlel

المتحد المصري يساهم بنسبة 30% في شركتي تكنولوجيا بمصر

Nesrine Bouhlel

المتحد المصري يطلق UB Chat Bot

Nesrine Bouhlel