أخبار أخبار عالمية 🇰🇼

المتحد الكويتي: عبدالله جراغ أفضل رئيس تقنية معلومات بالكويت

بنوك عربية

حصد عبد الله يوسف جراغ، مدير عام تقنية المعلومات في البنك الأهلي المتحد الكويتي، جائزة أفضل رئيس لتقنية المعلومات المصرفية في الكويت للعام 2021، من مجلة «جلوبال بانكينغ آند فاينانس ريفيو»، تقديرا لرؤيته وإستراتيجيته في مجال تقنية المعلومات المصرفية.

وذكر البنك، ان إنجازات جراغ مكنت البنك من التعامل مع الظروف غير المواتية الناجمة عن تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد، لما قام به من دعم إعداد تقنية المعلومات.

وأضاف ان جراغ استطاع على مدار سنوات عمله في «المتحد» أن يحقق العديد من الإنجازات في بينية تقنية المعلومات، وتوفير البنية المعلوماتية اللازمة لمساندة البنك في رحلته نحو تقديم خدمات ومنتجات رقمية إلى جانب خدماته المعتادة.

وتمنح هذه الجائزة على أساس سنوي من قبل «جلوبال بانكينغ آند فاينانس ريفيو»، وحصل جراغ هذا العام على أعلى تقييم عند التصويت على اختياره أفضل رئيس تقنية المعلومات المصرفية بالكويت للعام 2021، إذ قام فريق البحث المصرفي والمالي العالمي من المجلة بتقييم المرشحين للجائزة، والتأكد من استيفائهم للمعايير المطلوبة للفوز في الفئة المختارة، قبل أن تقوم لجنة التحكيم التي تتألف من فريق البحث والمحرر والناشر بالتقييم النهائي.

مواضيع ذات صلة

الأهلي المتحد “أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية في الكويت”

Baidaa Katlich

المتحد الكويتي يخدم عملاءه “أونلاين” خلال عطلة رأس السنة الهجرية

Baidaa Katlich

المتحد الكويتي أفضل بنك في التدقيق الشرعي الداخلي لعام 2023

Baidaa Katlich