أخبار تكنولوجيا مالية 🇪🇬

الأهلي المصري يتوج رابحي الحملة الترويجية لبطاقات ميزة

بنوك عربية

سلّم كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري 150 دراجة هوائية لعملائه للفائزين في المرحلة الأولى في الحملة الترويجية لبطاقات “ميزة” التي أطلقها البنك في مايو الماضي، والتي يبلغ إجمالي عدد جوائزها 600 دراجة هوائية بواقع 150 فائزا كل 3 شهور حتى نهاية ابريل 2022، حيث أظهرت نتائج السحب فوز عملاء من مختلف محافظات مصر فيما يعكس التنوع في مختلف عملاء بنك أهل مصر.

وأفاد كريم سوس، أن تلك المبادرة تستهدف تشجيع التعامل ببطاقات الدفع الالكترونية الجديدة ميزة في المشتريات والتعامل باستخدام نقاط البيع المنتشرة وتقليل التعاملات النقدية وتداول النقد بين الأفراد، مؤكدا على حرص البنك الأهلي المصري على مواكبة توجهات الدولة والبنك المركزي المصري في التوسع في تعميم تلك القنوات البديلة من خلال مبادرات البنك المركزي المصري الأخيرة، حيث يضع البنك نصب أعينه التيسير على عملائه في إجراء معاملاتهم بما يجذب المزيد من العملاء الجدد للقطاع المصرفي تعزيزا للشمول المالي، وهو ما يدفع البنك نحو طرح وتقديم العديد من الخدمات المتميزة والمنتجات المبتكرة.

وبهذه المناسبة، أكدت هالة حلمي، رئيسة المنتجات والشمول المالي بالبنك الأهلي المصري، أن نتائج الحملة الترويجية أسفرت عن تحقيق معدلات نمو في إجمالي قيمة استخدامات حاملي بطاقات ميزة في المشتريات وسداد المدفوعات غير الحكومية وصل إلى 21 في المائة كما حققت عدد المعاملات لهذه الاستخدامات نمو قدره 26 في المائة خلال الفترة الأولى من تطبيق الحملة.

ويشار إلى أن الحملة الترويجية لبطاقات ميزة البنك الأهلي المصري تمتد لمدة عام اعتبارا من مايو 2021 للعملاء الأكثر استخداما لهذه البطاقات في المشتريات محليا، تشجيعا لهم على مزيد من الاستخدامات لبطاقات ميزة بما يخدم خطة الدولة نحو التحول التدريجي لمجتمع أقل اعتمادا على النقد، كما سيعلن البنك بنهاية كل ثلاثة أشهر عن 150 فائز جديد حتى نهاية مدة الحملة.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

انعقاد الأسبوع العربي للمدفوعات (APW) في أبو ظبي

Nesrine Bouhlel