أخبار تدريب صيرفة إسلامية 🇰🇼

بوبيان الكويتي يطلق منصة “Boubyan Business School”

بنوك عربية

أطلق بنك بوبيان الكويتي، مشروع «Boubyan Business School»، كمنصة للتدريب ونقل الخبرات، والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الكويت، وتهدف إلى تغيير المفهوم التقليدي لتدريب وتطوير الموارد البشرية، بما يواكب التطورات التي يشهدها العصر الحالي، ويساعد في بناء القدرات الذاتية وزيادة خبرات فريق العمل.

وأوضح البنك، أن مشروع «Boubyan Business School» يعتبر مشروعا ابتكاريا، كونه بمثابة مظلة ينطوي تحتها العديد من الأكاديميات والدورات التدريبية التي تهتم بكل شريحة من الموظفين.

وذكر أن المشروع يضم 4 أكاديميات فرعية ومجموعة من الأكاديميات تختص بالتكنولوجيا والإبداع والابتكار وإدارة التغيير والخدمات المصرفية الشخصية والقيادة والإدارة.

وأكد البنك، أن فكرة إنشاء الأكاديمية تأتي من منطلق بناء «Learning Organization Culture» أو ثقافة التعلم المستمر التي يتبناها البنك، لصنع التميز ونشر ثقافة التطوير المستمر بين جميع أفراد المؤسسة، بما يعود بالنفع على المجتمع ككل من خلال تقديم فرص تدريبية مهنية وتوعوية لحديثي التخرج.

وتابع،  أنه عند تقسيم الأكاديميات المندرجة تحتها تمت مراعاة جميع معايير الاختلاف في المتطلبات التدريبية، لكل شريحة من الموظفين سواء من خلال احتياجاتهم أو مواقعهم القيادية.

وأضاف، أن الاستثمار لا ينبغي أن يتركز فقط في الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك، بل يجب أن يمتد ليشمل الاستثمار الأهم وهو الاستثمار في زيادة خبرات موظفي «بوبيان» المميزين الذين يضع على عاتقهم مسؤولية صناعة المستقبل والتطوير.

مواضيع ذات صلة

بوبيان الكويتي يطلق «Apple Bundle» لعملاء «PRIME للشباب»

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يكرم عددا من موظفيه بالتعاون مع «GUST»

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يعين منى الدعيج رئيسا لمجموعة متابعة الالتزام

Baidaa Katlich